لجنة انتخابات اتحاد كرة القدم السوداني تصدر جدول إجراءات الجمعية العمومية

الخرطوم: سودان لايت

أعلنت لجنة الانتخابات عن جدول إجراءات الجمعية العمومية لمجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، الخميس.

جاء ذلك خلال تعميمٍ ممهورٍ بتوقيع رئيس لجنة الانتخابات ممهور بتوقيع كمال محمد الأمين، حيث ستبدأ في أكتوبر المقبل، وتنتهي في الخامس من نوفمبر.

وأوضحت اللجنة أنّه سيتم الفحص بالتوازي مع لجنة الأخلاقيات في الرابع من أكتوبر وحتى التاسع منه، فيما سيتمّ فحص مستندات المرشحين وإبلاغ المرشحين الذين لديهم مستنداتٍ ناقصةٍ لإكمالها في الفترة من الرابع والخامس من أكتوبر.

وأشارت إلى أنّ استلام المستندات الناقصة للمرشحين لإكمالها سيكون في السادس والسابع من أكتوبر.

وسيتمّ فتح باب الطعون في الكشف المبدئي لعضوية الجمعية العمومية في الثامن من أكتوبر، على أنّ يقفل الباب في التاسع من ذات الشهر.

وأعلنت لجنة الانتخابات عن نشر الكشف النهائي لعضوية الجمعية العمومية في العاشر من أكتوبر المقبل، وسيتمّ نشر القائمة المبدئية للمرشحين في الحادي عشر من ذات الشهر، على أنّ يتمّ فتح باب الطعون في المرشحين في الثاني عشر من أكتوبر.

وأشارت إلى أنّ الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين في العشرين من أكتوبر المقبل، فيما سيكون آخر يوم لسحب الترشيح في الأول من نوفمبر، وسيتمّ تسليم الأمانة العامة القائمة النهائية للمرشحين في الخامس من نوفمبر.

وكانت مجموعة النهضة قد أعلنت عن تقديم كمال شداد مرشّحًا لدورةٍ جديدة، فيما أعلنت مجموعة التغيير عن تقديم معتصم جعفر رئيسًا للاتحاد في الانتخابات المرتقبة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.