الأمة القومي يدعو إلى وحدة الصف والكلمة لمجابهة التحديات

الفاشر: سودان لايت

 

دعا رئيس حزب الأمة القومي اللواء (م) فضل الله برمة ناصر جميع أبناء الشعب السوداني بالريف والحضر الى وحدة الصف والكلمة من أجل مجابهة التحديات التي تواجه البلاد.

وقال اللواء (م) ناصر مخاطبا جماهير حزبه بمدينة ام كدادة بولاية شمال دارفور الذين احتشدوا لاستقباله والوفد المرافق في إطار برنامج زيارتهم للولاية التي بدأت اول امس، قال إن الوقت قد حان لأهل السودان لان يتناسوا خلافاتهم ويجمعوا صفوفهم للعمل من أجل إخراج البلاد من ازماتها الكبيرة.

وقال “وطننا الآن يعاني من ويلات كثيرة من بينها انتشار خطاب الكراهية والجهوية والقبلية بجانب الاقتتال بسبب انتشار السلاح الأمر الذي يتطلب من الجميع ان يتحملوا مسئولياتهم بالتصدي لتلك القضايا”، مشددا بأن معالجة تلك المشاكل لا تتم الا بتقديم التنازلات عبر التحاور والنقاش وبالاحترام المتبادل.

وتوجه رئيس حزب الأمة القومي بالدعوة لأهل دارفور بضرورة تجاوز مرارات الحرب والاقبال على بعضهم البعض بالعفو والتسامح والنظر الى المستقبل بروح التفاؤل.

وحيا اللواء (م) ناصر مواقف مدينة ام كدادة تجاه حزب الأمة ووصف تلك المواقف بأنها تاريخية بإعتبار انها مدينة العلم والنور التي دفعت بخيرة ابنائها لخدمة السودان، مؤكدا بأن الحزب لن ينسى ذلك، متعهدا بالسعي الجاد من أجل الإستجابة لجميع مطالب اهل ام كدادة، داعيا اياهم إلى المحافظة على السيرة العطرة للمنطقة وان تبقى منارة للعلم والمعرفة.

 


Leave A Reply

Your email address will not be published.