كأس العالم 2022، حكام مباراتي السبت في ربع النهائي

سودان لايت _وكالات عالمية

قررت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، تعيين الحكم الدولي الأرجنتيني فاكوندو تيلو، لإدارة مباراة المغرب والبرتغال، المقررة يوم السبت المقبل، في ربع نهائي كأس العالم 2022 المقام في قطر.

فرنسا وإنجلترا
كما تم تعيين الحكم الدولي البرازيلي ويلتون سامبايو لإدارة مباراة فرنسا وإنجلترا، في ربع نهائي كأس العالم 2022، والمقرر لها مساء السبت المقبل.

رحيل المدربين بسبب كأس العالم 2022
وزادت حصيلة المدربين الراحلين في منتخبات كأس العالم 2022 إلي الرقم 6 بعد اقالة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إنريكي من تدريب الماتادور بعد وداع كأس العالم أمام المغرب في دور الـ 16 للمونديال.

استقالات المدربين في كأس العالم بدأت مع خروج المنتخبات من المونديال بداية من دور المجموعات ثم دور الـ16 وحتى الآن، وشهد كأس العالم رحيل 6 مدربين حتى الآن عن قيادة المنتخبات بعد الخروج من المونديال العالمي.

مدرب المكسيك أول الراحلين
ويعد جيراردو تاتا مارتينو مدرب منتخب المكسيك أول الراحلين عقب الخروج من دور المجموعات بعد احتلال المركز الثالث برصيد 4 نقاط من فوز وخسارة وتعادل في مجموعة الارجنتين والسعودية وبولندا.

أوتو أدو مدرب غانا
وتسبب خروج غانا من دور المجموعات في رحيل المدير الفني أوتو أدو بعد احتلاله المركز الأخير في مجموعته الثامنة التي ضمت البرتغال وكوريا الجنوبية وأوروجواي.

كيروش يرحل من تدريب إيران
وقرر البرتغالي كارلوس كيروش الرحيل عن تدريب منتخب إيران بعد وداع كأس العالم من منافسات دور المجموعات.

واحتل المنتخب الإيراني المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من فوز وحيد وخسارتين.

روبرتو مارتينيز يرحل عن تدريب بلجيكا

وقرر روبرتو مارتينيز الرحيل عن تدريب منتخب بلجيكا بعد 6 سنوات وذلك عقب الخروج من دور المجموعات ببطولة مونديال قطر بعدما احتلت المركز الثالث برصيد 4 نقاط من فوز وحيد وتعادل وخسارة.

باولو بينتو يرحل عن كوريا الجنوبية
كما أعلن المدير الفني البرتغالي باولو بينتو رحيله عن تدريب منتخب كوريا الجنوبية بعد الخسارة أمام البرازيل بنتيجة 4-1 في دور الـ 16 من كأس العالم.

إنريكي
وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إقالة لويس إنريكي المدير الفني للماتادور بشكل رسمي بعد إخفاقه في كأس العالم في قطر.

وخرجت إسبانيا من دور الستة عشر للمونديال على يد منتخب المغرب الذي فاز بركلات الترجيح وتأهل إلى دور ربع النهائي.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.