هداف كأس العالم 2022، مبابي يتصدر قائمة الهدافين

سودان لايت _وكالات عالمية

هداف كأس العالم 2022، يتصدر لاعب منتخب فرنسا كيليان مبابي ترتيب هدافي كأس العالم قطر 2022، بفارق هدفين عن أقرب منافسيه قبل لقاءات دور ربع نهائي المونديال.

هداف كاس العالم 2022
كيليان مبابي لاعب فرنسا: 5 أهداف.
ألفارو موراتا لاعب إسبانيا: 3 أهداف.
إنر فالينسيا لاعب الإكوادور: 3 أهداف.
أوليفيه جيرو لاعب فرنسا: 3 أهداف.
بوكايو ساكا لاعب إنجلترا: 3 أهداف.
ريتشاليسون لاعب البرازيل: 3 أهداف.
غونسالو راموس لاعب البرتغال: 3 أهداف.
كودي جاكبو لاعب هولندا: 3 أهداف.
ليونيل ميسي لاعب الأرجنتين: 3 أهداف.
ماركوس راشفورد لاعب إنجلترا: 3 أهداف.

وكشف حساب دور ربع النهائي في النسخ الخمسة الماضية من بطولات كأس العالم ويبدأ غدا الدور ربع النهائي من كأس العالم قطر 2022 بمواجهة منتخب البرازيل ومنتخب كرواتيا في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ربع نهائي كأس العالم 2018

شهدت المباريات الاربعة احراز 11 هدف، وانتهي لقاء وحيد بركلات الترجيح بين منتخب كرواتيا ومنتخب روسيا، وشارك في الدور 6 منتخبات من قارة أوروبا، ومنتخبان من قارة أمريكا الجنوبية، وتأهل للدور نصف النهائي 4 منتخبات من قارة أوروبا ( فرنسا_إنجلترا_كرواتيا_بلجيكا)،وحقق اللقب منتخب فرنسا.

ربع نهائي كأس العالم 2014

لعب 4 مبارايات أحرز 4 أهداف فقط،وانتهي لقاء وحيد بركلات الترجيح بين منتخب هولندا وكوستاريكا،وشارك في الدور 4 منتخبات أوروبية،3 منتخبات أمريكا الجنوبية،ومنتخب وحيد من قارة أمريكا الشمالية،وتأهل للدور نصف النهائي منتخبان من قارة أوروبا، ومنتخبان من قارة أمريكا الجنوبية،وحقق اللقب منتخب ألمانيا.

ربع نهائي كأس العالم 2010
لعب 4 مبارايات أحرز 10 أهداف،وانتهي لقاء وحيد بركلات الترجيح بين منتخب أوروجواي وغانا،وشارك في الدور 3 منتخبات أوروبية،4 منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية،ومنتخب أفريقي وحيد وهو منتخب غانا،وتأهل 3 منتخبات أوروبية ومنتخب من قارة أمريكا الجنوبية الي دور نصف النهائي،وحقق اللقب منتخب إسبانيا.

ربع نهائي كأس العالم 2006

لعب 4 مباريات أحرز 6 أهداف،وانتهي لقاءان بركلات الترجيح بين منتخب ألمانيا والأرجنتين،ومنتخب البرتغال وإنجلترا،وشارك في الدور 6 منتخبات أوروبية ومنتخبان من قارة أمريكا الجنوبية،وتأهلت 4 منتخبات من قارة أوروبا لدور نصف النهائي،وحقق اللقب منتخب إيطاليا.

ربع نهائي كأس العالم 2002

لعب 4 مبارايات أحرز 5 أهداف،وانتهي لقاء وحيد بركلات الترجيح بين منتخب كوريا الجنوبية وإسبانيا،وشارك في الدور 4 منتخبات أوروبية،منتخب وحيد من قارة أمريكا الجنوبية،وأفريقيا،وأسيا،وأمريكا الشمالية،وتأهلت 3 منتخبات من قارة أوروبا،ومنتخب وحيد من قارة آسيا،وحقق اللقب منتخب البرازيل.

_وحققت 4 منتخبات أوروبية اللقب آخر 4 نسخ من كأس العالم.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.