تغييرات في تشكيلة نوتنغهام فورست أمام ليستر سيتي

سودان لايت _وكالات عالمية

يحل فريق نوتنغهام فورست ضيفًا ثقيلًا على فريق ليستر سيتي على ملعب كينغ باور ضمن ختام مباريات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث فريق ليستر سيتي بقيادة بريندن رودجرز المدير الفني عن تحقيق الانتصار الأول له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث لعب 7 مباريات تعرض للهزيمة في 6 مباريات وتعادل وحيد.

بينما على الجانب الآخر يسعى فريق نوتنغهام فورست بقيادة الويلزي ستيف كوبر لكسر سلسلة الهزائم المتكررة للفريق حيث تعرض للهزيمة في آخر 4 مباريات أمام كل من: توتنهام هوتسبر، ومانشستر سيتي، وبورنموث، بالإضافة لفريق فولهام.

نستعرض لكم تشكيلة الفريقين كالآتي:

تشكيل فريق نوتنغهام فورست
في حراسة المرمى: هيندرسون.
في خط الدفاع: نيكولاس ويليامز – ستيف كووك – سكوت مكين – رينان لودي.
في خط الوسط: شيخو كوياتيه – لويس أوبرين – جيبس وايت.
في خط الهجوم: جيسي لينجارد – اونيوي – بيرنان جونسون.
ويتواجد على مقاعد البدلاء: واين هينسي – سيرجيو اوريه – ويلي بولي – جو ورال – ريمو وورال – مانجالا – ريان ياتس – سام سوريدج – ايمانويل دينيس.

تشكيل فريق ليستر سيتي
في حراسة المرمى: داني وارد.
في خط الدفاع: تيموثي كاستان – جوني إيفانز – ووت فايس – جيمس اوستن.
في خط الوسط: ويلفريد نديدي – يوري تيليمانس – كليمان ديوسبري.
في خط الهجوم: جيمي فاردي – جيمس ماديسون – هارفي بارنز.
ويتواجد على مقاعد البدلاء: دانيال ايفرسون – لوك توماس – دانيل امارتي – بوبكاري سوماري – مارك ألبريتون – بيريز – باستون داكا – دينيس بريت – كيليتشي ايناتشو.

وجدير بالذكر أن رابطة الاندية الإنجليزية اختارت الحكم الدولي روبرت جونز ليقود ختام مباريات الجولة التاسعة على ملعب كينغ باور.

موقف الفريقين
يتذيل فريق ليستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بنقطة وحيدة حصل عليهم بالتعادل أمام فريق برينفورد وتلقى الهزيمة في 6 مباريات، بينما يتواجد فريق نوتنغهام فورست في المركز التاسع عشر برصيد 4 نقاط حيث فاز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر في 5 مباريات.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.