ادراك عبدالرحمن يكتب: الى التتويج ياهلال..

بمنتهى الالق والرقى استهل الازرق الوهاج تمارينه الاعداديه تحت وهج واشعاع كشافات الجوهرة الزرقاء..استقرار تام بحمدالله تعالى وغدا بمشيئة الله يتم تقديم المدرب الكفوء فلوران بمؤتمر صحفى بمنتجع دوسة شارع النيل ما اود ان اقوله هو على الهلال أن يخوض غمار دورى الابطال بمبداء الفوز والتتويج لا بمبداء التجارب ..واياكم من الانصات الى المحبطين والمرجفين الذين يقولون لسه بدرى ..ولسع سنتين تانى حذارى ثم حذارى من هذه المفاهيم الخاطئه ففى علم نفس كرة القدم ليجب أن ترمى هذه الاحباطات فى سلة المهملات وضع مكانها ..انا بطل انا الاحق ..انا الاجدر اهم شئ الثقة والاعتزاز وابتعد عن الاهتزاز فالهلال ليس غرببا عن النهائيات كان قريب من التتويج مرة فى نهائى القاهرة التى انتزعها الاهلى بالتحكيم واخرى مع الوداد الذى توج مؤخرا ووصوله المربعات الذهبيه مرات عديده ..كان قاب قوسين او ادنى وفى 2014 كان اقرب كثيرا وخرجنا من اتحاد العاصمة فقط لو اضفى الكاردينال ربع المحترفين الذين سجلهم الاستاذ السوباط.لتوج الهلال .أيها الساده النهائيات ليست ثقافه بل محترفين مميزين .. محترفين ابو لستكين حدهم المجموعات فقط ..الهلال ليس ببعيد عن تحقيق هذه البطوله بل هزم اصحاب البطولات بامدرمان،الاهلى،الزمالك،الترجى، ومازيمى وغيرهم من الاندية العملاقة…بالعزيمة والاصرار يكتمل الانتصار..غاب شيلسى مئة عام والان اودع فى خزانته نسختين من دورى ابطال اوروبا رغم من وجود الجهابذة والعمالقة الريال..البرشا..اليوفى..البايرن..كل مافعله شيلسى وضع الثقة فى لعيبته المحترفين من اوروبا وافريقيا أمثال كوليبالى.السينغال،،البابا غانا..ميشى بلجيكا..ايطاليا جورجينو..محترفين شباب استطاع النادى من خلال هؤلاء الشباب ضرب الريال والبايرن وحقق البطولة مرتين ..قلعها من اكبر مكنه فى اوروبا..الاولى 2012من البايرن تمساح اوروربا..والثانيه2021من السيتى ولقد اخترت تشيلسى نموذجا لتحقيق البطولات اولا لانه صبر سنين طويله فى المنافسة ولم يكل ابدا ومضى قدما الى ان قضى على العارض الذى ظل يلازمه بل طبقها وولف التوليفه واقتلعها من السيتى..
دورى ابطال افريقيا مستنقع ملئ بالاندية المنافسة والمستحوذه على البطولة بالتعدد ولكن هذا لايمنع ان نكون احدى هذه الانديه اذا ما اتبعنا نفسرالمنهج…المدرب .المحترفين..والدوليين..والاعداد باللقاءات الودية القوية مع اندية ذات اعتبار وثقل حتى نتحسس مواقع الضعف ومواقع القوة..فمعا مع الجاقوار الازرق فى مشوراه الافريقى لهيب المدرجات فى التمارين يلا ياولتراس نحتاجكم فى التمارين وفى الرسميات والتوفيق من عندالله.

اها المريخ
طبعا بصراحة المريخ يعانى كثيرا من مساءلة الميدان وللاسف خرب علاقته مع الاهلى وجاب ليهو الكلام بل تواطاء معه فى اكبر خيانه وطنية ..والان هو تحت رحمة الكاف
المريخ اضحى متشرد لهروبه من الواقع المرير كان يجب ان يضع امواله صوب الاستاد فالمحترفين غالبيتهم عجايز ومغمورين. .من جمال فات ضاع اللحيمر..وضاع القرار..فتارة معسكرفى تنزانيا ومرة فى تونس ..والغرايرى ما راجع ..الاحمر اصبح مبهم.
قصاصات
أصبح موضوع الصينى علكة يستعملها الاعلام الاحمركورقة ضغط لاثناء الهلال وارغامه لفتح ابواب الجوهرة ..ناسين ان توقيع العقدين عقوبته تقع على اللاعب بالايقاف من اربعة الى سته شهور وعوقب المريخ بالايقاف فترة تسجيلات واحده لانه جدد للعيبة عقوداتهم واللعب فى السيستم..ولا ننسى خذلان اللعيبة .فانى للهلال العلم بالعقد الاخر؟؟ واذا اشتكى الهلال ستكون الطامة الكبرى لان المريخ اصبح صاحب سوابق وتجاوزات وملفه ملطخ بالخلافات والمخالفات..فكيف نعطيكم الاستاد وهذا اثر فأسكم..
الازرق يسعى لنيل الحورية السمراء البطولة الراقية فالنهائيات فقط تعادل 100 سيكافا اسمها سى.. كاف اسمها بطولة مصغرة …للفقراء لاندية..الديك الصومالى وقرنبع الجيبوتى..وابو الجندب اليوغندى .واذكر عندما حقق المريخ هذه البطوله كانت مدرجه فى جريده الاهرام بمربع صغير مع صفحة الوفيات..كتبو سطر.. حقق المريخ بطولة سيكافا..
طموح الشعب السودانى ارتقى بحضرة الهلال هسى لاسمح الله اذا حقق بطولة سيكافا سنذهب لاستقباله ..اكيد لا؟؟لان الهلال منذ تأسيسه يسعى للافضل ابطال افريقيا..لانها الاصل والصورة.وكما قال المتنبئ..واذا كانت النفوس كبارا تعبت فى مرادها الاجسام..كلما كان الهدف سامى وعالى صعب المنال..
بدور ببكى
بكلوووووويس أحضر
شبيك موولاى
انا ما قلت ليك فك الناس ديل اتشردوا وماعارفين مدربهم منو وحاله صعبه.!!كرمبؤلا فرند اكسى فهمتنى؟.
مولاى حاضر بس ..اللحيمر ده السنه دى بور الا استادهم حيزرعوا عجووور مممممموووووهاهاها
مووووووهاهاهاها…دمار للمريخ مووووهاهاهاها ازرعوووه بتييييييخ موووووووهاهاها
تحياتى
ادراك عبدالرحمن
خينت سيتى فلاندرن بلجيكا

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.