هاشم الطيب يكتب: فرح الفضه يكفي !!

& زاد فرح البلد يوم جانا خبر تركيا بأن ولدنا العداء صدام أحرز مداليا فضيه وملأنا الاسافير ووسائل الإعلام تهليلاً وكبيراً كأنه إنجازاً غير مسبوق !! & في فرح فضية صدام نسينا دهب خليفه عمر وجوده والكيف ويعقوب وكاكي وأسماعيل ومن بنات مهيره هند ود لار وو !! & سلتنا وطائرتنا غادروا معنرك التضامن الإسلامي بعد الخروج من التأهيلي وكذلك الحال يا كيجاب عابر المانش وساره جباره المعاقه التي أدهشت الدنيا بأكملها لعبورها النهر الانجليزي في لندن…
& وأتفرجوا يا سلام على الخروج من التأهيلي!! & مصارعه خروج تايكندو مغادره رمايه لم ينجح أحد سيادة العميد”م” سيف وفرحنا بفضية صدام .!! & أيها الناس الجالسون على الرصيف انكم تعلمون الزهور لا تنبت في الأرض اليباب ولا كل النجوم ضوايه وليس كل السحاب بينهم !! & الباحث عن الحصاد الوفير عليه السعي في فلاحة الأرض ولابد من التواريب الجيدة والعمالة النشطة لكن الحشيش بالدقن لن يأت أُكله ولا تنتظر من العدم إلا العدم.!!
& سبب تخلفنا في الرياضة هو الزول السوداني شخصياً لو أظهر أحدنا نبوغاً وفكراً في أي منشط نجرد سيوفنا لقطع رقبته كما حدث في اتحاد أم ألعاب والملاكمة وبقية الألعاب التي كنا نحن اسيادها في ماما أفركا بل كل العالم ..
& شعبك يا بلادي هو الشعب الوحيد في الدنيا الذي يجيد “الحفر” لبعضه البعض !! & وزي ما قال المرحوم الكاتب الصحفي محجوب محمد أحمد بيننا أناس أعداءً للنجاح والناجحون !!
حي على الفلاح :: ===
الفلاح في حدقات العيون نادي الفلاح والعودة الي مكانته بين الكبار من أجل المواصلة وعدم التعثر لا بد من التكاتف وربط الأيادي مع بعضها ونهتف كنور صداره وجداره……

زمن اضافي

بعثة المنتخب الوطني الاول تغادر إلى المغرب، لإقامة معسكر تحضيري استعداداً لمواجهة المنتخب الجيبوتي يوم 26 أغسطس الحالي في تصفيات أمم أفريقيا للمحليين..
اللاعب ياسر مزمل برغم مراسم زواجه الميمون غادر مع البعثة ملبيا نداء الوطن برافو كابتن ياسر..
المريخ يعير بشة لهلال الساحل وكوة للسوكرتا لمدة عام وهو اعارة بغرض التمهيد للاستغناء..
المريخ يتمسك بموقفه في قضية عماد الدين صلاح “الصيني” ونفس السيناريو يتكرر والهلال عرضة للعقوبات.
25 يوم فقط تبقت على مباريات البطولات الافريقية والاندية السودانية المشاركة لم تبدأ الاعداد حتى الان!

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.