“التنس أفضل لكم”.. الجماهير تسخر من اليويفا بسبب محمد صلاح

سودان لايت _. وكالات رياضية

حلَّ محمد صلاح نجم ليفربول وقائد المنتخب المصري، في المرتبة السابعة بقائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، حسبما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، يوم الجمعة.

وكشف “يويفا” عن الـ3 مرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي، حيث يتنافس على الجائزة كل من الفرنسي كريم بنزيما والبلجيكي تيبو كورتوا من ريال مدريد الإسباني، بجانب مواطنه كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وسخر العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، من إعلان القائمة المرشحة لنيل الجائزة، بسبب تصنيف محمد صلاح، والذي قدم موسما استثنائيًا مع ليفربول توجه بالفوز بجائزة الحذاء الذهبي وجائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي، ليتفوق بلغة الأرقام على دي بروين.

البداية من أحد المشجعين الذي كتب: ” تضع دي بروين في المراكز الـ3 الأولى، لكنك تجاهلت صلاح رغم تسجيله أهدافا أكثر في دوري أبطال أوروبا وحصوله على الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي؟ يجب أن تبدأوا يا رفاق في مشاهدة رياضة تنس الطاولة أو أي شيء بعيدًا عن كرة القدم”.

ثم أضاف آخر وكتب: “الشيء الوحيد السخيف في قائمة الأوائل في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هي أن صلاح ليس في المراكز الـ3 الأولى”.

ورأت مشجعة أحقية بنزيما بالجائزة لكنها لم تنس صلاح، وكتبت: ” أعتقد أن بنزيما يجب أن يفوز بها هذا العام، لكن صلاح يجب أن يكون في المركز الثاني على الأقل. ليس السابع”.

وطالب مشجع آخر فقط بتحقيق “العدل”، حيث يرى أن الأمر ليس له علاقة بكرة القدم، وكتب: “صلاح حرفيا أفضل في كل إحصائية ومازال يحتل المركز السابع. لو كان إنجليزيًا، لحصل على 10 كرات ذهبية. يبدو أن الأمر لا يعنينا”.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.