قبل أزمة الـ38.. كيف تحدث كريستيانو رونالدو عن “عجرفة” بيريز؟

سودان لايت. _. وكالات رياضية

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الحالي وريال مدريد السابق، عن عجرفة فلورنتينو بيريز رئيس الأخير قبل 4 سنوات من الآن.

وكان بيريز قد تحدث بشكل ساخر عن عودة رونالدو إلى “سانتياجو بيرنابيو” وذلك ردا على أحد الأشخاص الذي طالبه بالتعاقد مع “الدون” قائلاً: “مجدداً؟ وهو في الـ38 من عمره!”.

ونشرت صحيفة “ميرور” البريطانية في تقرير لها، تصريحات لرونالدو أطلقها بعد رحيله عن الريال في صيف 2018 إلى يوفنتوس الإيطالي، كشف من خلالها كيف تغير أسلوب بيريز معه في سنواته الأخيرة مع بطل أوروبا التاريخي.
وقضى رونالدو 9 سنوات في ريال مدريد بين عامي 2009 و2018 نجح خلالها في الفوز 4 مرات بلقب دوري أبطال أوروبا، وبات هداف الميرينجي التاريخي بـ450 هدفاً في كافة البطولات.

وقال رونالدو وقتها في تصريحات لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية: “لقد شعرت داخل النادي بأن طريقة التعامل معي تغيرت، خاصة من الرئيس بيريز، لم يعد يعتبروني نفس الشخص الذي كانوا يتعاملون معه في البداية”.
وأكمل: “خلال أول 4 أو 5 سنوات في مدريد، شعرت بمكانتي، بعدها بفترة كان الرئيس ينظر لي في عيني وكأنه يقول إنني لم أعد نفس الشيء، لم أعد الشخص الذي لا غنى عنه بالنسبة لهم”.

وشدد رونالدو وقتها على أن أسلوب بيريز هو ما جعله يرحل عن مدريد من الأساس، بقوله: “هذا ما جعلني أفكر في المغادرة، حين كنت أقرأ في الأخبار تقارير تفيد برغبتي في الرحيل، لم تكن شائعات، وكنت على يقين بأن رئيس النادي لن يمنعني”.

وكان كريستيانو رونالدو قد طالب إدارة مانشستر يونايتد بالرحيل عن النادي لعدم مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا/ لكنه عاد لينتظم في تدريبات ومباريات فريقه مؤخراً حيث دخل كبديل في الخسارة 2-1 أمام برايتون بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.