ايمن كبوش يكتب: الهلال يقترب من المجد..

# وضع (الهلال) قدمه اليمنى على منصة التتويج ببطولة الدوري الممتاز… بعد انتصاره الغالي على فرقة (ود نوباوي) المحترمة بهدفي (روفا ووليد الشعلة) وذلك على مدار شوطي المباراة، بهذه النتيجة، ارتفع الازرق برصيده الى (74) نقطة متمسكا بالصدارة، وتبقت له جولة اخيرة ووحيدة امام (توتي) على ملعب جبل اولياء يوم الثلاثاء المقبل.. وهي مباراة ليست سهلة وتتطلب تعامل خاص لمكافحة جحافل قوى الشر التي ستعمل بكل ما تمتلك من قوة من اجل تعطيل الهلال، لذلك نطالب الجماهير بحماية فريقها من الترصد والتربص والتواجد المبكر في ملعب جبل اولياء… لمساندة اللاعبين ومن ثم الاحتفال معهم بتاج البطولة.. حيث يتطلب وضع القدم اليسرى على المنصة مراقبة كل ما يجري خارج وداخل الملعب… خاصة من عناصر التحكيم المتربص بجانب عمليات التأثير على فريق توتي الذي سيؤدي المباراة بدوافع قوية، ليس من بينها تحسين موقعه في ترتيب فرق المنافسة بطبيعة الحال.
# نطالب لاعبي الهلال وجهازهم الفني والاداري… بعدم (النوم في العسل) لان المباراة المقبلة ليست سهلة.. وتحتاج لتركيز عال على كافة المستويات.. حتى نحسن ختام الموسم.. ونتوج باللقب بفارق ثلاث نقاط عن اقرب المنافسين.
# بعيدا عن انتصار الهلال على ود نوباوي امس… وبعيدا عن لقاء توتي المرتقب، لابد ان نقترب كثيرا من الجمعية العمومية الانتخابية لاختيار مجلس ادارة نادي الهلال في يومها الثاني الذي نتوقع ان يشكل علامة فارقة في مشوار المعركة الانتخابية… التي ستمضي نحو الحسم المفضي الى اختيار مجلس ادارة جديد.
# المعركة لن تكون سهلة، رغم اقتناعنا الكبير بان ارادة الجمعية العمومية.. ستراعي مصلحة الهلال في هذا التوقيت الحساس… عطفا على ان حسم مقعدي الرئيس بفوز السوباط ونائبه العليقي بالتزكية، سيجعل الرؤية واضحة نحو المطالب الانية التي لا يجب ان تبتعد كثيرا عن المنظومة الواحدة.. وفريق العمل الواحد، لان وجود اي جسم غريب وسط مجموعة (هلال المجد) سيعني اول ما يعني ان المجلس القادم لن يصمد كثيرا امام الالتزامات المقبلة خصوصا، وحسب ما علمت، ان المرحلة ستفرض على اي عضو في مجلس الهلال.. ان (يدخل يده في جيبه) لدعم مسيرة المجلس ومجابهة الالتزامات… وان ذلك سيتم اعلانه في اول اجتماع للمجلس.. لذلك اقول، على اعضاء مجموعة (هلال المجد) ان (يكربو قاشم) لان دخول المجلس القادم.. لن يكون (نزهة).. و(اياك اعني يا جاره).


Leave A Reply

Your email address will not be published.