عبد اللطيف ابو مدين يكتب : هلال الديمقراطية

أجواء الديمقراطية تتنسم في الشعب الهلالي اليوم ان شاء الله في الجمعية العمومية المقامة صباح اليوم لاختيار باقي المناصب للمجلس الجديد في أجواء تحكمها حرية الرأي واختيار الشخص المناسب للمكان المناسب .
قائمة هلال المجد التي تضم هشام السوباط الذي فاز بالتزكية على حساب الخندقاوي وكذلك ضمت المنهدس محمد ابراهيم العليقي نائبا للرئيس وكذلك فاز بالتزكية .
المناصب التي سوف يتم الانتخاب عليها منصب الأمين العام ومنصب أمين المال من قائمة المجد ترشح لمنصب الأمين العام الدكتور حسن علي عيسي وفي منصب أمين المال ترشح الفريق يحيى محمد خير . وترشح لعضوية المجلس كل من اللواء الصادق يوسف والمهندس الفاضل التوم والمهندس رامي كمال وعلم الدين محمد عبد الله والدكتورة نوال الأمين وعوض إبراهيم المدير الإداري لفرق شباب الهلال ومحمد يوسف موسى روتانا.
وفي المجموعة الثانية التي يقودها صابر الخندقاوي عن مجموعة فجر الغد الذي تنازل بالتزكية لصالح هشام السوباط ضمت مجموعته زكي محمد البشير نائبا الرئيس والذي بدورة انسحب امام المنهدس محمد ابراهيم العليقي، المهندس أحمد علي الدسيس أمين عام، وصلاح الإمام أمين المال”.

وفي مقاعد العضوية، رُشح الدكتور معاوية يحيى الأمين والفاتح نمر وشادية عطا المنان وعمر محمد علي العبيد النجار والعميد مصطفي الأمين والرشيد دفع الله النوراني.

وترشح المحامي عماد الطيب، الذي عمل عدة دورات كأمين عام للهلال، في منصب الأمين العام (مستقل)، بالإضافة إلى “منتصر ميسرة السراج والمهندس التجاني أبوسن وناصف أبو محمد وعلي محمد أحمد الراوي وخليل محجوب المرضي وعمار الزبير” كأعضاء مستقلين.
حقيقة أجواء مفعمة بالديمقراطية والتي بدورها تساعد على استقرار النادي اداريا وينعكس ذلك علي الاطار الفني واللاعبين لصنع مناخ يساعد النادي على الفوز بالبطولات المحلية والقارية ان شاء الله.
* الوطن ينزف من كل الجبهات بسبب العنصرية والقبلية البغيضة الدم السوداني غالي جدا نسأل الله رب العرش الكريم ان يحمي السودان من كيد الحاقدين وأن يحفظ سوداننا من كيد المتربصين
بخيراته وانسانه الطيب المضياف .
احداث النيل الازرق طغت على الأحداث الجارية في السودان وزادت جرعات الالم والاوضاع السيئة الراهن السياسي الذي يعيشه الشعب السوداني.
* اتمنى ان يوفق الهلال في استجلاب لاعب الوسط الهجومي السنغالي عثمان ساخو الذي يعتبر أفضل من يقود هجمة مرتدة من وسط الملعب.
* من مصادر ان الهلال وقع عقودا مع الثنائي انس وخاطر وكلاهما ينشطان في صفوف نادي كوبر البحراوي.
* كل حاجة ولا الهلال
اللهم صلي سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


Leave A Reply

Your email address will not be published.