عبد اللطيف ابو مدين يكتب: الهلال يزحف نحو اللقب بقوة..

حصد الهلال بالأمس ثلاث نقاط مهمة من فريق حى الوادى نيالا بهدف المهاجم المرعب وليد بخيت الشعلة بطريقة جميلة ورائعة تنم عن الامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها القناص وليد الشعلة .

بخلاف الهدف لم يقدم الهلال مباراة متوقعة شرود ذهني من بعض اللاعبين وعدم تركيز في ختام الهجمة وهذه المشكله ظلت هاجسا يؤرق الأجهزة الفنية المتعاقبة على الدفة الفنية للهلال

نعلم حجم الضغط على اللاعبين في هذه المرحلة الحساسة من الدوري ولكن لا ينفع اللعب علي الواقف في مثل هذه المبارايات.

التقدم بهدف وحيد كان سلاح ذو حدين في مباراة الامس امام حي الوادي وكاد الخصم أن يعدل النتيجة في أكثر من مناسبة أخطرها التي قلشت من أبوجا داخل الست ياردات لو لا متابعة المدافع لكانت ولجت الشباك .

الحارس ابوجا فقد الثقة تماما وبات مصدر خوف لكل الهلالاب من ولوج أهداف سهلة في مرماه واخاف ان يضيع الدوري بسببه وتكون ندامة وحينها لا ينفع الندم . لا ننكر انه حارس شاب ينتظره مستقبل واعد في حراسة المرمي ولكن ليس على حساب مجهود موسم كامل

كان الاجدى والاصلح منح الفرصة للحارس اسحاق ادم المركون من بداية الموسم وإتاحة الفرصة له لإثبات نفسه وتقديم نفسة بصورة جميلة لجمهور الهلال.

* بالامس هبط فريق الخرطوم الوطني رسميا من الدوري الممتاز بعد مواسم عديدة قضاها في الدرجة الممتازة اقتربت من 25 عاما

* وبات فريق هلال الابيض قاب قوسين أو أدنى من وداع الدوري الممتاز رغم فوزه بالأمس على هلال بورتسودان.

* تقام غدا الخميس ان شاء الله الجمعية العمومية للهلال لاختيار باقي المناصب المتبقية عند الساعة العاشرة صباحا اتمنى ان تكتمل بصورة حضارية وراقية تدل علي رقي المجتمع الهلال الجميل.

* قدم منتخبنا الشاب امس مباراة جميلة وديا أمام المنتخب الليبي استعدادا لملاقاة منتخب المغرب

يوم الجمعة في البطولة العربية للشباب بمدينة أبها السعودية كل التوفيق لمنتخبنا الشاب.

* قدم الهلال بالأمس اعتذاره عن خوض مباراة درع السلام بالجنينة أمام المريخ بسبب الاجهاد الكبير على اللاعبين والضغط الكبير في مباريات الدوري الممتاز.

* كما توقعنا بالامس كان التحكيم سيئا جدا وصرف ضربتي جزاء للهلال وحالات تسلل من خيال حكام الراية ومن احداها نقض هدف صحيح مئه بالمئه لصالح الهلال من المهاجم وليد الشعلة .

* يحتاج الهلال لاربعة نقاط فقط من المباراتين المتبقيتين أمام ود نوباوي وتوتي للظفر بلقب الممتاز ان شاء الله

* نتمني العودة السريعة للحارس أبو عشرين و اللحاق بمباراتي نهاية الموسم

* كل حاجة ولا الهلال

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين


Leave A Reply

Your email address will not be published.