عبد الله ابو وائل يكتب: قرار (الانتخابات) يؤزم الازمة المريخية!

تعكف لجنة الانتخابات بمجلس حازم علي دراسة قرار بتعيين لجنة تطبيع لنادي المريخ واعلانها خلال اليومين القادمين من أجل اغلاق الطريق أمام سوداكال لحكم الأحمر مجددا بعد كسب شكواه لدي كاس!
قرارات كاس واضحة لا لبس إذ انها أشارت بكل وضوح لعدم شرعية مجلس حازم ورفضت الاعتراف بمشاركة مندوبه في عمومية اتحاد الكرة ويعني ذلك بطلان العمومية التي انتخبت معتصم جعفر واسامة عطا المنان وحتي يحافظ الثنائي علي حظوظهما في البقاء علي راس اتحاد الكرة عمدا الي صرف الانظار عن تلك القرارات والتعامل معها باعتبارها امر يخص المريخ فقط!
التف معتصم واسامة علي قرارات كاس ولمعرفتهما بخطورة الأمر اشارا علي كبار المريخ بضرورة اتخاذ ما يرون من قرارات تحل الازمة بعيدا عن الاتحاد!
خطط معتصم واسامة لاقصاء سوداكال وطلبا تكوين لجنة تطبيع عن طريق لجنة الانتخابات جناح حازم ويكمل الاتحاد الدور باعتماد اللجنة وقد التقط رموز المريخ القفاز وها هم يرتبون لتعيين لجنة تسيير وفقا لمشورة معتصم واسامة وما دري هؤلاء انهم بتلك الخطوة يعملون علي ارباك المشهد المريخي ويعمقون ازمته الإدارية ولت ادري من هو العبقري الذي يسوق رموزنا كالقطيع دون ادراك!
نعلم ان معتصم واسامة يلعبان علي عامل الوقت فهما يسعيان لاطالة أمد الازمة بالتحايل علي عدم تنفيذ قرارات كاس وبناء علي ذلك يرسمان الأدوار لمن ينفذها بالمريخ من أجل صرف الانظار عن تنفيذ قرارات كاس بالشق المتعلق باتحاد الكرة الذي اضحي فاقدا للشرعية شأنه شان مجلس حازم.
خطاب الفيفا الاخير الذي طالب اتحاد الكرة بضرورة تدريب مندوب سوداكال وتمكينه من إدارة سيستم تسجيلات النادي كان بمثابة رسالة في بريد الثنائي معتصم واسامة وتوقعنا ان يتعامل معها كبار المريخ بشئ من الجدية وقد اضحي الأمر واقع كان يستدعي مناقشته بشئ من الحكمة وتوسيع مواعين الشوري من أجل الوصول الي وفاق لا يقصي جهة او فرد ولكن كان واضحا ان كبارنا اختاروا طريق إدخال النادي في مزيد من الازمات وتعقيدها نكاية في سوداكال ومناصريه دون النظر لمصلحة المريخ التي تتطلب تذويب جليد الخلافات!
من ينظر للازمة المريخية يلاحظ إدارة ملفها بواسطة سماسرة يعملون علي تحقيق اكبر المكاسب الشخصية بعيدا عم مصلحة الزعيم التي تقتضي توافق ابنائه بجلوس الجميع حول مائدة واحدة تقدم من خلالها التنازلات حتي وان كان ثمنها الإبتعاد وافساح المجال أمام اخرين ليقدموا ما لديهم من خبرات.
لجنة الانتخابات جناح حازم عليها التراجع عن خطوة تعيين لجنة تطبيع لان مثل تلك القرارات من شأنها ان تساعد أعداء الزعيم الاستفادة منها فهل تسمعني مولانا ازهري وداعة الله.


Leave A Reply

Your email address will not be published.