العضو المنتدب والمدير العام لـ(شركة شيكان) يسجّلون زيارة لشركة مطارات السودان القابضة

الخرطوم: سودان لايت

التقى وفد رفيع بقيادة سعادة اللواء ركن/ هاشم خالد محمود العضو المنتدب والأستاذ صلاح الدين موسى محمد المدير العام بسعادة الفريق مهندس / سر الختم بابكر مدير عام شركة مطارات السودان القابضة وتناقش الطرفان حول سبل تطوير الخدمات التأمينية في ظل الأوضاع التطويرية والإصلاحية التي تجتازها شركة مطارات السودان بموجب ما حدث من دمج وإصلاح إداري.
سعادة اللواء ركن هاشم خالد محمود العضو المنتدب أمتدح الأدوار والاطوار التطويرية والإصلاحية التي مرت بها شركة مطارات السودان في ظل القيادة المتعاقبة متمنياً لسعادة الفريق سر الختم بابكر ولمؤسسته إنجاز خطتهم الطموحة..
الاستاذ/ صلاح الدين موسى محمد المدير العام أبدى سعادة غامرة مما سمعه من ملامح رؤية تطويرية لقطاع الطيران وبنياته ومؤسساته مؤكدا استعداد شركته للإسهام الخلاق في إسناد هذه الرؤية حين تنفيذها وحراستها وحمايتها بالتدابير والتغطيات التأمينية..
ودار حوار مكثف حول سير العمليات التأمينية مع إدارة المالية وتأمين الأصول بشركة المطارات من جهة وبين القطاع الفني ممثلا في الأستاذ طارق عبيد ودكتور أحمد عبد الرحمن مدير المكتب التنفيذي بشركة شيكان وأفضل الطرائق والآليات في تطوير الخدمة التأمينية..
وأجمع المجتمعون من جانب شركة مطارات السودان القابضة على تميز خدمات شيكان للتأمين والتزامها بسداد كافة الاستحقاقات سيما دائرة السيارات..


Leave A Reply

Your email address will not be published.