علي ضفاف الحروف .. عبد اللطيف ابو مدين

متابعي صحيفة كورة سودانية الاعزاء نعود لكم بعد غيبة طويلة عن الكتابة اتمني من الله ان تكونوا في اتم صحة وعافية وكل عام وانتم

بالف خير.
تضج هذه الايام الساحة الرياضية بأحداث كثيره منها السباق المحموم في المنافسة علي لقب الدوري الممتاز بين الهلال المتصدر والمريخ
الوصيف بفارق بسيط جدا من النقاط اي تعثر لا قدر الله يعني ذهاب الدوري للعرضة جنوب للذلك اتمني من لاعبي الهلال تقدير المسؤليه
وعدم التهاون في الامتار الاخيرة وقطف ثمرة موسم كامل من التعب والمشقة في سبيل اللقب المحبب والا كال الرماد حماد كما يقول المثل السوداني بمعني الحسرة علي كل مابزلتموه من التعب يذهب هباءا منثورا.
تتداول الاخبار اسماء كثيره من اسماء المحترفين ينوي الهلال التعاقد معهم لاكنها اخبار غير مؤكدة لاعب سنغلي واخر كنغولي واخر زمبابوي .
* نبارك لولدنا الغربال الدخول في نادي المئه واحرازه مائة هدف مع الهلال في الدوري الممتاز ونتمني له تجاوز الهداف التاريخي للدوري الممتاز المهاجم النيجيري كليتشي مهاجم الهلال والمريخ واهلي شندي السابق بمائة سبعة وستون هدف الغربال قادر علي تجاوز هذا الرقم ان شاء الله بالعزيمة والاصرار .
*كل التوفيق لوليد الشعلة وياسر مزمل قي تسجيل الاهداف وان يصبحوا مثل الغربال قوة ضاربة في المقدمة الهجومية للهلال وان يكون لهم كلمة في البطولة الافريقية القادمة ومساعدة الهلال في بلوغ الغايات بالحصول علي لقب بطولة ابطال افريقيا لهذا العام بمشيئة الله.
*ترصد الحكام بالهلال في كل مباراة دليل علي ان هناك مؤامره تحاك ضد الهلال لصالح المريخ الوصيف وترصد الهلال يأتي من لجان الاتحاد العام المريخيه .
*محترفين علي مستوي عالي يعني صنع الفارق ووضع الهلال في الطريق الصحيح
* كل التوفيق للهلال غدا امام حي الوادي وحصد النقاط الثلاث والتقدم والزحف نحو اللقب المحبب
* كل حاجة ولا الهلال
اللهم صل علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه اجمعين


Leave A Reply

Your email address will not be published.