ايمن كبوش يكتب: نظافة (الجوهرة الزرقاء) مرة اخرى.. !

انا

# لم انس، وما كان لي ان انسى، ما كتبته قبل فترة قصيرة عن الاهمال الذي تعانيه (الجوهرة الزرقاء)، خاصة على صعيد النظافة، وتراكم الاوساخ، لم تمض سحابة ذلك اليوم قبل ان يأتيني (الرد سريع) على ذلك المكتوب، لم اتجاهل الرسالة في وقتها، ولم احجبها، بطبيعة الحال، الا لحاجة في نفسي، قد جاء اوان قضاءها والحمد لله.
# الاخ البروفيسور (محمود السر)، المدير العام لنادي الهلال، رفع عن كاهل الكثيرين الاحساس بالحرج، واناب عنهم في التوضيح، المهندس (شاكر علي الطاهر)، العميد (اسامة عبد المطلب)، (مجدي سنتر)، كلهم.. كلهم مسئولون بالضرورة، عن اهمال الشركة المشرفة وتجاهلها لعملية النظافة الخاصة بملعب الاستاد بما يخالف شروط التعاقد.. لا يمكن ان تعهد الشركة لبضعة عمال بعملية تحتاج للعشرات من الكوادر المهرة والمدربة.
# جاءت رسالة المدير العام لتغنيني عن تفاصيل كثيرة: (الشركة اُعتمدت باعتبار التكلفة الاقل والغريبة انها شملت كل الاستاد وقدمت مايميزها في تنظيف الاستاد بعربة متخصصة وللأسف لفتنا انتباهها لتجويد عملها وأعتقد سنمضي معها الي مرحلة الانذار).. هذه هي رسالة المدير العام البروفيسور (محمود السر) الذي رد علينا من باب المسئولية، فرأيت ان اؤجل نشرها لاسباب موضوعية لا تبتعد كثيرا عن مبدأ (البيان بالعمل) وقد كان.
# امس، واثناء مباراة الهلال والخرطوم الوطني، تجولت ببصري على انحاء متفرغة من ارض الملعب، وقفت على المستوى الممتاز الذي وصلت اليه عملية النظافة، اختفت الاوساخ، وغاب الغبار عن مقاعد الاجلاس على الرغم من المباراة اعقبت عطلة العيد.. اجتهدت الشركة في تغيير المعالم.. وانتهت الى ما نريده.. سواء ان كانت هذه الشركة، شركة خاصة بخالد هداية الله، او او مارك او خالد النقر، يهمنا جدا اجتهادها في العمل.. ويهمنا اكثر تقديمها للخدمة المطلوبة، بكفاءة عالية.
# اعود واقول اننا نتابع ما يجري هنا وهناك، بدقة، من باب رقابتنا اللصيقة على العمل العام، لا نستهدف احد، ولا نرى الا ما يراه الوجدان السليم.. لذلك ستتواصل الرقابة وسنكشف ما ينبغي ان يكشف للعامة في الوقت المناسب، خاصة وان الاخ المدير العام البروفيسور (محمود السر) قد كشف لنا معلومة مهمة تقول ان شركة النظافة المعنية هي صاحبة التكلفة الاقل، اما نحن من جانبنا فنشدد على الا يأتي حساب التكلفة على مستوى الجودة.

فيء اخير

# يا اخي الكابتن (خالد بخيت)، رسالتك وصلت في موعدها تماما، الى ذلك البريد.
# ما قام به (خالد بخيت) في اللقاء الاخير، سبقه به المدرب السابق (زوران) الذي كان يمارس (غتاتة) الصرب على اصولها وفصولها، وهاهو (المعلم) يفعلها ويبعد الاساسيين بعد ان ضمن النتيجة لسببين، اولهما تجنب البطاقات الملونة، وابعاد خطر الايقاف، اما الثاني فاسألوا عنه (زوران).
# لم نعد نسمع او نقرأ اي تفاصيل عن الجمعية العمومية الانتخابية بنادي الهلال، وكأن (المولد) قد انفض بفوز (السوباط والعليقي) بالتزكية، اخشى ما اخشى ان يكون ما يجري حاليا هو الهدوء الذي يسبق العاصفة.
# شاهدت فيديو للاخ (محمد عثمان كوارتي) وهو يخاطب عضوية تنظيم (فجر الغد) بشرق النيل، واستعجبت جدا ذكره للاستاذ (عثمان جليلة) في خطبته العصماء.. دون ان نرى الحشود التي كان يخاطبها.. هل كان (كوارتي) يخاطب (عثمان جليلة) وحده ام ماذا.. ؟!

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.