اختبار صعب للهلال والمريخ في الممتاز

الخرطوم: سودان لايت

يسعى الهلال الخرطوم عندما يقابل الهلال الفاشر، الجمعة، باستاد جبل أولياء، إلى مواصلة رحلة الانتصارات، بعدما استعاد التوازن في الجولتين الماضتين أمام الأهلي الخرطوم وهلال الأبيض.

وفقد”الأزرق” عديد من النقاط في الممتاز، بعد سقوطه أمام المريخ”بالخسارة بهدفٍ أمامه، وحي العرب بورتسودان”بالتعادل”.
ويأمل مدرب الهلال خالد بخيت، تجاوز محطة هلال الفاشر العنيد من أجلّ المحافظة على موقعه في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن المريخ.
ويمنيّ المريخ عندما يقابل نظيره حي العرب بورتسودان، الجمعة، ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري السوداني الممتاز، النفس بتحقيق الانتصار الخامس تواليًا، لتشديد الخناق على الندّ التقليدي الهلال.
ويتواجد الأحمر في المركز الثاني لروليت الدوري الممتاز برصيدٍ يصل إلى”58″ نقطة، بفارق 3 نقاط عن الهلال.

ونجح المريخ في تقديم مستويات لافتة وانتصارات متواصلة أمام الهلال وهلال الفاشر وهلال الأبيض والأهلي الخرطوم، بعد نتائج مخيّبة للآمال عقب السقوط في فخّ التعادل أمام الخرطوم الوطني وحي الوادي نيالا.
واستعدّ المريخ لمواجهة اليوم بأداء مباراة وديّة أمام الخرطوم الوطني كان قد خسرها بهدفين دون ردٍ.
ويعي التونسي غازي الغرايري مدرب الفريق، أنّ مهمته في تحقيق الانتصار لن تكون سهلة، خصوصًا وأنّ منافسه يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعينه في الحصول على مركزٍ مؤهل إلى التمثيل الخارجي.
ويتواجد فريق حي العرب بورتسودان في المرتبة التاسعة برصيد”28″ نقطة.
ويأمل الفريق الشهير بـ”السوكرتا” مواصلة صحوته أمام فرق القمّة بعدما تمكّن من الخروج بنتيجة إيجابية بالتعادل أمام الهلال.
وفي بقية المباريات، يلتقي الأهلي الخرطوم”30″ نقطة مع كوبر الخرطوم”28″ نقطة، حي الوادي نيالا”13″ نقطة مع الشرطة القضارف”28″ نقطة، هلال الساحل مع الأهلي شندي، والخرطوم الوطني”22″ نقطة مع الأهلي مروي”31″ نقطة، والهلال الأبيض”22″ نقطة مع توتي الخرطوم”28″ نقطة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.