عبد المنعم هلال يكتب: شدوا الهمة..

– وقف الحظ مع الهلال في مباراته مع الهلال الأبيض ليحصد نقاط المباراة ويحافظ على الصدارة ..
– ذهب موتا ولم ينصلح حال الهلال وشاب الأداء العك واللف والدوران واللعب الفردي وارجاع الكرة للخلف ومن ثم للحارس وغاب الوسط وتاه الهجوم ..!
– ياسر مزمل وقع في مصيدة التسلل أكثر من مرة وضلت عكسياته الطريق وياسر أفيد عندما يدخل بديلا ..!
– وسط الهلال عموده مكسور وطافي نور ..
– هلال الأبيض لم يستحق الخسارة وكان أقرب للتعادل ..!
– لاعبو الهلال يحتاجون للدعم بعد هذا التدني الواضح في الأداء من مباراة لأخرى ولو أستمروا على هذا المنوال نقول للدوري باي باي ..!
– ليست كل مرة تسلم الجرة فيجب الحذر لأن المباريات القادمة لا تقبل نصف الحلول .
– اما أن يفوز الهلال في جميع مبارياته القادمة أو أن يفوز فوزاً كاسحاً ..!
– أخوان الغربال في أصعب امتحان ..!
– على الهلال أن لا ينتظر هدايا الأندية الأخرى ويجب الفوز في كل مباريات الدوري المتبقية ولا مجال للخسارة التي تعني ذهاب البطولة إلى العرضة جنوب ..
– الدوري في متناول يد اللاعبين وتحت أقدامهم وما علينا إلا دعمهم والوقوف بجانبهم حتى يجتازوا هذه الفترة العصيبة ..!
– كل المباريات الأخيرة فاز فيها الهلال بشق الأنفس وبهدف وحيد مع عرض باهت وأداء متواضع لا يتناسب مع قدرات اللاعبين وما يتوفر لهم من معينات ولا يتوافق مع مكانة الهلال الريادية والقيادية ..
– أهلي الخرطوم تواضع أمام الوصيف بعد أن أستأسد على الهلال وهذا ديدن كل الأندية التي تلعب بقوة ضد الأسياد وتأتي منكسرة ولا حول لها ولا قوة عندما تلاقي الوصيف ..!
– لا تنتظروا من الفرق الأخرى أن تكسب الوصيف ويجب على الهلال أن يأكل بيده بغض النظر لنتائج الوصيف مع الأندية المستضعفة التي تأتي مستسلمة رافعة الراية البيضاء أمام الوصيف ..!
– كل مباريات الهلال القادمة صعبة ويجب أن تجد كل الاهتمام من الإدارة والجهاز الفني واللاعبين فهي مباريات مفصلية لا مجال فيها لفقدان نقطة واحدة وتحتاج لشحذ الهمم والدعم والمؤازرة من جميع الأهلة ..
– يجب عدم العمل على كسر المقاديف وادخال الاحباط في نفوس اللاعبين فهذا هو الوقت الذي يحتاجون لكم فيه لكي يخرجوا من هذا التوهان الذي يتملكهم ويجتازوا هذه الظروف النفسية التي يمرون بها ..
– أرجاع الثقة للاعبين واجب كل هلالي أسندوهم وأدعموهم فقد حان وقت الحصاد ولا تتركوا زرعكم للطير ..
– أنسوا مباريات الوصيف مع الأندية الأخرى فهي لا تهمنا في شيئ وإن فاز بالعشرة ولن يحقق الوصيف بطولة الدوري إلا بتعثر الهلال لذلك يجب التركيز في المباريات القادمة والعمل على الفوز وحصد كل النقاط .
– الهلال قادر على نيل بطولته المحببة ووضع الوصيف في مركزه الطبيعي .

ظل أخير
شدوا الهمة .. الهمة قوية

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.