أحمد الحاج مكي يكتب: أخطر فريقين ضد الهلال في الممتاز ..!

• تبقت سبعة مباريات لفريق الكرة بنادي الهلال في منافسة بطولة الدوري الممتاز ، وعلي شرط اذا أراد التتويج بالبطولة ،وحصد اللقب علي الفريق الازرق أن لايخسر أو يتعادل في أي مباراة من السبعة مواجهات المتبقية لنهاية المنافسة .
• ومعروف أن نده المريخ لم يخسر بسهولة في مبارياته التي خاضها في القسم الثاني لبطولة الدوري الممتاز لان شكله تغير تماما في القسم الثاني في التنظيم والايقاع بعد أن تولي التونسي الغرايري الادارة الفنية خلفا لكابتن ابراهومة الذي تحول الي مساعد مدرب .

• خاصة ان التونسي الغرايري المدير الفني للمريخ استطاع أن يدخل في لاعبي المريخ الجدية والحماس واللعب الرجولي والروح القتالية لذلك لا أتوقع أن يخسر المريخ أي مباراة ، وسيلعب علي لقب البطولة في انتظار تعثر الهلال حامل اللقب والمتصدر .
• والمباراتين الخطيرتين المتبقيتين للهلال المتصدر اهمهما أمام شقيقه فريق هلال بورتسودان والذي سيلعب بقوة وجدية امام الهلال الاب لمواصلة الانتصارات حتي يتمكن من المحافظة علي المركز الثالث في الدوري الممتاز رغبة في التمثيل الافريقي في بطولة الكونفدرالية .
• ويعتبر هلال الساحل فريق طموح يقوده مهاحم محترف خطير جدا هو الغاني أريك هداف الفريق الذي ينافس علي لقب هداف الدوري برصيد تسعة أهداف ويعمل جاهدا للوصول لشباك الهلال العاصمي في مباراة الفريقين القادمة في منافسة الدوري الممتاز .
• ويحرس شباك الفريق الساحلي حارس مرمي مميز هو الحارس كديابا المعار من الهلال العاصمي الذي يعمل علي الارتقاء بمستواه الفني حتي يتمكن من العودة الي الهلال والمنافسة بقوة مع ابوعشرين وابوجا مرة أخري ، كما يضم هلال الساحلي خط دفاع مميز .
• وحتي لا ينسي المتابعين مباراة الفريقين في القسم الاول لبطولة الممتاز التي حسمها الهلال العاصمي بهدف بصعوبة وكان هلال الساحل أفضل فنيا من الهلال المتصدر الان ، ويدربه الوطني نادر هبوب الذي يتمتع بذكاء خارق وله اربعة سنوات مع الفريق ويعرف إمكانيات لاعبيه ويظفها بشكل جيد جدا .
• والفريق الثاني الذي سيشكل خطورة علي الهلال في القسم الثاني هو فريق توتي الذي لم يتعرض للهزمية أمام الهلال منذ صعودة الي الممتاز إلا مرة واحدة والمباراة الثانية كسبها الهلال بشكوي علما ان الهلال تعادل في اخر مباراة امام توتي في القسم الاول لمنافسة الدوري .
• ويقود فريق توتي خط هجوم خطير جدا وسريع خاصة في اللعب الطويل استطاع ان اظهر امكانيات مثالية خلال منافسة الممتاز ، ويمتلك ظهير مميز يلعب في منتخبنا الوطني الاول فضلا عن مدربهم كفاح صالح الذي يعرف جيدا ان الذي يجيب اللعب امام الهلال ، وتوتي اتهزم امام المريخ في الشوط الثاني وهو ليس بأقل خطورة من هلال الساحل .
• الهلال اذا لم يعمل حساب لهذين الفريقين في استحقاقاته القادمة في الممتاز سيفقد نقاط لا محاله لان هذين الفريقين معروف عنهما الاداء القوي والروح القتالية التي تميزا بها ، فتوتي لها طموح كبير وهلال بورتسودان معروف بامكانياته ومستواه الذي قدمه هذا العام .
• أي تعثر للهلال امام فريقي توتي وهلال الساحل سيفقد الهلال صدارة الدوري الممتازالدوري ويملك لاعبين علي مستوي عال ويضم عناصر مميزة في الوسط ابرزهم المحترف الغاني مايكل الذي ينافس بقوة علي صدارة الهدافين .
• في الوقت الذي فيه يكافح المريح حتي يكون قريب جدا امام المريخ بعد أن نجح في اقتلاع ثلاثة نقاط من الهلال ويامل كثيرا في تعثر غريمه التقليدي الهلال امام توتي وهلال الساحل واذا لم يتعثر الهلال أمام هذين الفريقين سيتوج بلقب بطولة الدوري الممتاز تواليا .


Leave A Reply

Your email address will not be published.