عبد الله ابو وائل يكتب: قرار فك تجميد بعض الاتحادات.. ماذا يريد قادة التدمير ا!!

ما قام به قادة التدمير امس بفك التجميد عن بعض الاتحادات بما فيها اتحاد الجنينة يؤكد خشيتهم من نتائج قضايا النهضة لدي كاس خاصة وان الخطوة أتت عقب اكتمال إجراءات تلك القضايا وتحديد كاس لمحكمين لنظرها وإصدار قرارات بشانها وان قادة التدمير يعلمون اكثر من غيرهم ان موقفهم فيها لا يمكنهم من الصمود لثواني لذلك لجأوا لهذا التكتيك الذي يعتقدون انه يمكن أن يجعلهم يلعبون به علي كاس!
هي خطوة في الاتجاه الصحيح رغم ايماننا التام ان قادة التدمير لن يستفيدوا من تلك الدروس لأنهم جبلوا علي الكذب والنفاق وظلوا يعملون علي تصفية الحسابات انتصارا لذاتهم ونكاية في خصومهم وما ذلك الا دليل علي اعترافهم بالقدرات الإدارية لخصومهم الذين ابتعدوا عن المهاترات حفاظا علي المكانة التي يتمتعون بها وسط الرياضيين .
هي خطوة في الطريق الصحيح نأمل أن تكون مقدمة لتعامل جديد أساسه الاحترام والابتعاد عن تصفية الحسابات والقبول بما تقرره محكمة كاس !
اشادة الدكتور حسن برقو بقرار قادة التدمير يؤكد صدق نوايا هذا الرجل الذي اتخذ خطوة اللجوء لكأس مرغما بعد ان اغلاق أبواب التفاهم في وجهه من قبل قادة التدمير الذين قابلوا موقفه الوطني بعداوة لم يكن لها ما يسندها خاصة وقد أعلن تنازله لاخيه عطا المنان بكل أريحية في مشهد سجله له التاريخ باحرف من نور.
اتخذ قادة التدمير بالأمس قرار فك تجميد بعض الاتحادات المحلية لشى في نفوسهم ستكشف عنه الايام القادمة خاصة وقد عودونا ان اي قرار لابد أن يكون وراءه حكاية ورواية.
عموما هي خطوة في الاتجاه الصحيح اذا نظرنا لها من زاوية تصحيح الخطأ الجسيم الذي وقع فيه قادة التدمير لكن علامات الاستفهام تبقي موجودة في ظل مواقف سابقة لمن يديرون الاتحاد.
مشهد اول
شكرا لكل من اتصل معلقا علي ما جاء بهذه الزاوية امس تحت عنوان (اضحك مع حازم) وشكري لكل من دعم الفكرة خاصة تلك الجزئية المتعلقة بما اثاره حازم بأن ما قدمه للمريخ لم يقدمه اي شخص في تاريخ النادي.
شكرا للأخ الصديق ابوعمار الذي تحدي حازم بأن ينشر أرقام ما قدمه للمريخ خلال توليه رئاسة النادي ليتم مقارنته مع صرفه (ونسي) الذي يعتبر موظفا وليس رجل أعمال وقال أبوعمار انه من المضحك مقارنة حازم بجمال الوالي الذي يعتبر مدرسة إدارية فريدة لن يجود الزمان بمثلها.
شكرا أبوعمار.
مشهد اخير
اخشي ما اخشي ان تؤثر تصريحات رئيس الغفلة الأخيرة علي الاستقرار الذي يشهده النادي حاليا خاصة علي نتائج الفريق الذي ظل يلتف حوله الجميع.
اي تعثر للفريق في مباراة اليوم أمام الفرسان يتحمله رئيس الغفلة.


Leave A Reply

Your email address will not be published.