عبد المنعم هلال يكتب: أعطوا اللاعبين الثقة..

– لاعبو الهلال هم الأفضل والأميز والأعلى قامة وموهبة في الساحة فقط تنقصهم الثقة بالنفس وروح الشعار فلا يوجد في البلاد مهاجم أفضل من محمد عبد الرحمن ولا طرف يسار أفضل من فارس ولا لاعب وسط أفضل من عبد الرؤوف وهكذا نجد أن الهلال يعج بالمواهب التي تحتاج إلى من يبث فيها الروح ويثبت في دواخلها الثقة بالنفس ويكفي أنهم قد توشحوا بأشرف وأنقى وأجمل شعار فعليهم احترام هذه الشعار والقتال من أجله .
– الهلال يحتاج إلى شخصية قيادية داخل الملعب تعطي اللاعبين الثقة وتبث في دواخلهم الغيرة والحماس فالهلال حاليا يفتقد اللاعب الذي يملك كاريزما القيادة لذلك يستأسد لاعبو الأندية الأخرى على لاعبي الهلال داخل الملعب لافتقاد الهلال للقائد الشفت .
– الهلال يرصد أفضل اللاعبين في الساحة ويقوم بضمهم وعندما يشاركون مع الهلال نشاهد لاعبين (غير) ، يتدنى مستواهم ويقل أدائهم وعند الاستغناء عنهم وتسجيلهم في أندية أخرى يتألقون من جديد فليس كل لاعب جيد وموهوب يستطيع اللعب في الهلال ..
– أكثر من 30 مدرب تولوا تدريب الهلال خلال المواسم القليلة السابقة والحال ياهو نفس الحال فهل العلة في المدربين ام اللاعبين ام الادارة ام الجماهير ..؟!
– موتا لن يكون الأخير الذي يتم ابعاده واقالته فبعد كل خسارة وسقوط نستبدل المدرب ويكون هو كبش الفداء ثم يتم التعاقد مع آخر ولا جديد يذكر نفس الخيبات والاحباطات ..!
– الفارق بين الهلال والوصيف تقلص إلى ثلاث نقاط فقط وإذا لم يعي الهلال الدرس ربما يفقد الصدارة ويستلم الوصافة من الوصيف ديمة ويهديه الصدارة التي كان لا يحلم بها حتى أن الاعلام الأصفر والجماهير الحمراءرفعت الراية البيضاء وباركت اللقب للأسياد ولكن كان لموتا وللاعبي الهلال رأي آخر ..
– الغربال ورفاقه يحتاجون من جميع الأهلة للدعم والمؤازرة فلا تنصبوا لهم المشانق فكم وكم أفرحوكم وأدخلوا الفرح في نفوسكم ..
– هنالك مخطط ممنهج لتحطيم بعض لاعبي الهلال وعلى وجه الخصوص الغربال وأبو عشرين فيجب على جماهير الهلال عدم الانسياق وراء هذا المخطط الاحمر ويجب عليها أن تقف مع لاعبيها وتدافع عنهم وتشجعهم وتعمل على إعادة الثقة اليهم ..
– لاعبو الهلال يحتاجون إلى الوقوف معهم ومنحهم الثقة ليعودوا كما كانوا ..!
– الهلال منبع الفن والامتاع فلن تهزه هزيمة عابرة أو نزيف في النقاط وسوف يعود كما كان وكما تود جماهيره العاشقة ..!
– يجب الالتفات لبقية مباريات الدوري والاهتمام بها حتي يحتفظ الهلال بلقبه المحبب وأن نطوي صفحة الخسارة من الوصيف والتعادل مع حي العرب والتعهد بعدم التفريط في المباريات المتبقية من الدوري وحتما سوف يرفع الغربال ورفاقه كأس الدوري كما هو عهدهم دائما وابدا ..
– عظمة الهلال تتجلى في الفرحة العارمة للوصيفاب عقب الفوز على الأسياد ..!
– هلال العز والعظمة لن تكسره هزيمة عابرة ..!
ظل أخير
سكت الجواد عن الصهيل
تكسرت فى صمتها الأوتار
وانفض ليل العاشقين
وفى سكون هاجر السمار
هل من سبيل؟
أن يطل الفجر بين ربوعنا
وتعود للأيام ضحكتها. وينطلق النهار ؟!


Leave A Reply

Your email address will not be published.