لاعبو بايرن ميونيخ “غاضبون” من قضية ليفاندوفسكي

وكالات: سودان لايت

 

 

تسببت التصريحات المتضاربة بشأن مغادرة اللاعب البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، لبايرن ميونخ في حالة من الغضب بين اللاعبين داخل غرفة ملابس الفريق الألماني.

ونقل موقع “ذي أتلانتيك” أن زملاء اللاعب غير سعداء بما يجري، وأن احتجاجات ليفاندوفسكي العلنية لتركه يرحل عن البافاري لم تسر على ما يرام بين زملائه.

وأشار الموقع إلى أن موضوع ليفاندوفسكي كان الأكثر تداولا في “غرف تبديل الملابس”.

ونقل الموقع عن مصدر وصفه بالموثوق داخل الفريق أن اللاعبين يشعرون أن الكثير من التصريحات العامة لا تساعد أحدا، ويجب حل المسألة خلف الأبواب المغلقة.

ويريد اللاعبون في الفريق الألماني حل المشكلة في أقرب وقت ممكن، مع العودة إلى التدريبات التحضيرية للموسم الجديد في 12 يوليو.

وأعلن ليفاندوفسكي صراحة الشهر الماضي أن قصته مع البافاري انتهت، فيما يصرّ بايرن على الاحتفاظ بلاعب سجل 50 هدفا لناديه الموسم الماضي وكان أفضل هداف في البوندسليغا خلال المواسم الخمسة الماضية، فيما قال رئيسه، هربرت هاينر: “العقد هو عقد”.

وتبقّى للمهاجم موسم واحد مع الفريق الألماني.

وقال الموقع إن آخر صوت موثوق به داخل بايرن ميونيخ يتحدث علنا عن هذه المسألة هو أوليفر كان، المدير العام للنادي، الذي قال إنه من المتوقع أن يبدأ ليفاندوفسكي فترة الإعداد للموسم الجديد مع بقية الفريق في غضون ثلاثة أسابيع.


Leave A Reply

Your email address will not be published.