بمشاركة تاركو.. تكريم أنيق لنجمّي هلال مريخ بالإمارات

دُبي: سودان لايت

 

في إحتفال أنيق تجسدت فيه قيمة الوفاء لمن أجزل العطاء احتفلت القنصلية السودانية بمدينة دُبي بالإمارات بنجّمي الكرة بالسودان الكابتن على قاقرين والكابتن الجيلي عبدالخير.

 

وأكد حضور الشيخ “خالد بن محمد القاسمي” الإحتفال عُمق العلاقات بين الشعبين الشقيقين، وألقى على مسامع الحضور كلمة وجدت الاستحسان والتصفيق من الحضور الذين أشادوا بتشريفه الإحتفال، وقد تم تكريمه كما حُظي  الشيخ “فيصل بن خالد بن محمد القاسمي” بالتكريم من قبل الأسرة الرياضية نيابة عن القنصلية العامة، وذلك تقديراً لوقفتهما الدائمة ودعمها المتواصل لتقوية وتمتين اواصر العلاقة بين الدولتين.

وشهد الإحتفال أيضاً تكريم الشيخ “خالد بن محمد القاسمي” نجمّي الكرة السودانية الدكتور علي قاقرين والجيلي عبدالخير بالانابة عن شركة تاركو التي طلبت منه ذلك احتفاءً وتقديراً له، وشكّل وفد تاركو حضوراً أنيقاً تقدمه مدير محطة دُبي “أحمد عبدالحفيظ”، ومدير محطة عجمان “جمال أحمد صالح” ، ومدير مكتب الشارقة” مُيسر الطاهر”، ومدير محطة دُبي “أحمد عبدالحفيظ” والموظفين “بابكر حمزه بابكر قسم الخالق” ، و”جاسم طارق” .

وكذلك شكلّت الجالية حضوراً كبيراً برئاسة الدكتور أمين جعفر الذي كشف عن إقتراب إفتتاح النادي السوداني ورحّب بشركة تاركو التي أكد على سعادتهم باقترابها من تدشين عملها.

ونجح القنصل العام “أحمد عبدالرحمن محمد علي” في إخراج الإحتفال بثوب قشيب وجد الاشادة من الحضور.

وكان البرنامج قد شهد مناكفات لطيفه بين نجوم الكرة السودانية في عهدها الذهبي وعلى رأسهم الكباتن شواطين، كسلا، جميل، لاميدو.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.