هاشم الطيب يكتب: حظ الغرايري وثورة عماد !!

# بعد الغياب ومغادرة اشواق الوصول للشباك أخيرا رفع الحجاب وغادر باب النحس وفي معدية توتي انتهت الحكاية التي لم ترض شطارة كفاح!! #المريخ يكسب توتي بهدفين مقابل واحد بعد تعثر وتأخر شوط كامل لصالح التواته وطبعاً الغرايري فرح بعد طول غياب من النصر !! #لكن الأمر المحير من وراء تمردات اللاعب عماد الصيني ومن هو الداعم منذ حادثة بورتسودان وركوبه الطائرة متمرداً على المدرب وها هو يعود ويرفع راية التحدي المدرب التونسي !! # مهما كانت مسببات ثورة واحتجاجاتك يا صيني أنت ليس مسئولاً عن تصحيح الخطأ لو كان هناك فهل يصوب التلميذ معلمه أو الأبن أبيه.!؟. # من يدعم ويقف خلف هذا اللاعب رحم الله ابو العايله ما كنت تستطيع قول (بغم) لكن لكل زمان فرسانه !!
# نغمة الصغار كبروا أصبحت حقيقة لا الهلال يستطيع تجاوزهم ولا المريخ قادر على تحقيق النتيجة !! # الأمل فهود الشمال أصبح السهل غير الممنوع لكل باحث عن ألفوز ويا ريس صلاح خطر الهبوط يبشركم !!
@ العيال كبرت :::
على قيادات وجماهير واللجان الفنية التي تظن انها أسياد وزعماء وفرسان ونمور وفهوذ وووو الفرسان أهم هم أسياد الكفر وما دونهم مجرد تمومة جرتق لكن الايام الماضيات أكدت أن خارطة الكرة السودانية ماضية نحو مستقبل زاهر جديد بعد ظهور أندية لا تعترف بكبار العهود البطالية وأصبحوا وحوش خالية الأسنان والمباريات الأخيرة تؤكد أن الكتوف اتلاحقت لا فرق بين الزعيم وتوتي ولا الأسياد خير من ودنوباي وكوبر سيد نفسه وهو يردد مين اسيادك عليكم يا كبار تعديل أفكار الحقارة وإلا الغد سيعدل التاريخ….

زمن اضافي

حال المريخ لايسر ومازال الاتحاد يتفرج والوضع متأزم وفريق الكرة وملعب النادي هم الضحية فمتى نري تحرك ملموس لحل الازمة الادارية بالنادي الكبير؟
القمة ستلعب مساء الجمعة 24 يونيو 2022م اى بعد 48 ساعة من الآن والاصابات تتفاقم وسط لاعبي المريخ اضافة للغيابات المؤثرة وفي الجانب الاخر حال الند افضل بمراحل استقرار فني واداري وصدارة بجدارة.
لا خيار امام المريخ سوي الفوز علي الهلال ليقلص الفارق بينه الهلال الي ٥ نقاط في مشوار سباق التتويج بالدوري.
السبّاح السوداني زياد سليم يحقق افضل رقم سباحة كأسرع افريقي في سباق ٢٠٠ متر برافو.
صرح الناطق الرسمي للمريخ الزميل هيثم كابو بان المريخ سينسحب من الدوري فى حال تمييز الهلال فما كان من رئيس النادي الا ان نفى تصريح الناطق الرسمي برغم ان التصريح حمل لجنة المسابقات على التراجع عن قرارها.


Leave A Reply

Your email address will not be published.