ناجي احمد البشير يكتب: شوك (الانتخابات)

.. كلمة شوك عند اهل الحكمة من الاجيال التي سلفت. ومن اصحاب العمل والتجارة كانت تعني لهم (ش و ك) . وفسروها كدالة احترازية مهمة لتصيب اسباب النجاح. وان شين (شريك اوشراكة) واو (وكيل او موكِل) كاف (كفيل او غارم) فان ابتعدت عن هذا المثلث من الاعباء نجحت مقاصدك.
ودعوتي هنا للسيد هشام السوباط الذي لم يؤكد بعد نزوله لانتخابات رئاسة الهلال مع مجموعته الحالية وببعض التعديلات الطفيفة. دعوتي ان تحذر شوك الانتخابات وان بدا لكم سندسا اخضر فشمس العمل والايام ستظهر لك انه شوك (كِتر) فلا شراكة مع اي تنظيم اخر وان قدم لكم الان اسباب الولاء والمحبة. فقد اصبت نجاحا كبيرا خلال توليك المهمة الشاقة في ادارة الهلال وحققت الانجاز تلو الانجاز في التسجيلات وقيد اللاعبين وفي التدريب والبنية التحتية وتطوير الاستاد وفي الاستثمار وفي القضايا العالقة مثل الشعار والقناة. حققت كل تلك النجاحات بسبب الهدوء والتناغم الذي ساد المجموعة التي حولك..
.. لا يغرنك اخي الان الحديث المعسول في القاعات الفخيمة ورسائل المحبة والود التي قد يلين لها قلبك فما دس في الدسم لن تتحمله لا انت ولا مجموعتك ولن تقوي علي العمل فاسباب الاختلاف بائنة لكل زي بصيرة وقالوا قديما (الخلا ولا الرفيق الفسل) فان تسير وحدك بمجموعتك الحالية خير الف مرة من شراكة مع تنظيم اخر مشكلته الكبري تكمن في قيادته التي لا تعرف غير اختلاق المشكلات وتاجيج الصراعات خالية من حكمة ووقار وسمت به مواصفات قادة الهلال عبر التاريخ. فحذاري ان تغفل وتقبل بالشراكة. والحفاظ علي كل فرسان كتيبتك الحالية هو الامثل والاضافات ان كان لا بد منها تحتاج لفحص مجهري.
.. اصابة جيرالد فيري ليست بالخطيرة ولا تستلزم وقتا طويلا للعلاج حتي يتم الاستغناء عنه وكل من كتب حرفا في هذا الشان وطالب بالاستغناء عنه. من المؤكد اما انه غير هلالابي ويريد ان يقطع به الظلط او من اولئك الذين يرددون ما لا يعرفون. حافظوا عليه فهو المحترف الاكثر مهارة بين الاخرين.
.. الملعب الرديف الذي بدأ يتشكل الان في الناحية الغربية عمل كبير وجميل ومهم ويعلي من قيمة الاستاد ويخفف الضغط عن الملعب الرئيسي. ونرجو ان يتم به عمل مدرجات صغيرة وغرف غيار لاعبين وتشجير داير ما يدور لتكتمل الصورة والبهجة التي تشبه الهلال..
.. جدول الانتخابات ممدود اكثر من اللزوم وهنالك فراغات ما كان لها ان تكون. وكان الامثل تقليصها وتقريب موعد الانتخابات حتي لا نقع في المحظور..
# جاكوميات ؛ اتحاد الجاكومي عليه ان يعرف جيدا ان صمت الهلال الذي طال علي كل المظالم والمفاسد قد دنت نهايته ولن يطول اكثر من ذلك.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.