ايمن كبوش يكتب: فجر الغد يرد ويعقب..

# بمبدأ العدالة اتمنى نشر الرد كاملا داخل عمودكم مع تحياتي..
شادية عطا المنان

# استوقفتني جملة: … وكان اخر المنضمين لركب المطالب غير الموضوعية (تنظيم فجر الغد) … يبدو أن الاخ كبوش تشابه عليه البقر رغم احترامي وتقديري لكل التنظيمات الهلالية، لكن الآن لا توجد أي مقارنة بين تنظيم فجر الغد وباقي التنظيمات.
# فجر الغد لم يطلب اي شئ من اي شخص لانه يؤمن بأن الهلال لشعبه ولشعبه القرار.
# فجر الغد قدم كتابه بيمينه لشعب الهلال ، برنامج انتخابي يلبي طموح كل هلالي، برنامج تم العمل علي اعداده قبل ان يظهر التعين الاخير في سماء الهلال.
# تنظيم فجر الغد أعلنها في المؤتمر العام وأمام الجميع أن التنظيم سيخوض الانتخابات بقائمة تخص التنظيم دون وفاق مع اي شخص أو تنظيم وتم نقل الخبر عبر وسائل الاعلام وسمع به كل المهتمين لكن يبدو أن استاذنا كبوش لم يكن مستعدا لسماع هذا القرار ، فقد تنكر العين ضوء الشمس من رمد و قد ينكر الفم طعم الماء من سقم.
# تنظيم فجر الغد يا عزيزي كبوش انتخب مكتبه التنفيذي خلال جلسات المؤتمر العام ، و اول اجتماع للمكتب التنفيذي قرر دراسة السيرة الذاتية لمرشحيه في انتخابات مجلس نادي الهلال ، فكيف لتنظيم بهذه المؤسسية أن يستجدي ، ومن من ؟
# تنظيم فجر الغد لا يستجدي حتي شعب الهلال صاحب الكلمة العليا في اي شان هلالي ، ناهيك عن منافس.
# أن كانت بعض التنظيمات كما ذكرت تسعي للوفاق عبر تقديم الطلبات ، فإن تنظيم فجر الغد يري أن الوفاق يجب أن يكون وفاق في البرامج وليس وفاق في الأشخاص، وفاق برنامج يجعل كل من يجلس في كرسي إدارة الهلال حريصا علي السعي والاجتهاد في تنفيذ هذا البرنامج طالما توافقني عليه.
تحياتي
د.معاوية يحي حاج الامين
مساعد الرئيس.. أمين الاستثمار
رئيس لجنة اعداد البرنامج الانتخابي

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.