أحمد الحاج مكي يكتب: السر في السر ..!!

• منظومة السيد هشام السوباط رئيس لجنة التطبيع الهلالية التي تنوي الترشح للانتخابات الهلالية القادمة التي تم اعلانها يوم 23 يونيو الجاري فيها أسماء جيدة يعتمد عليها وتجد التاييد من الجميع و بعض الأسماء تعمل لمصالحها الشخصية والخاصة .
• المدير التنفيذي لناي الهلال المعروف أن عمله المتعارف عليه هو إدارة شؤون المكتب التنفيذي لنادي الهلال ولا دخل له بالمشاركة في إجتماعات إدارة النادي أو فلنقل شارك فلا تتعي صلاحياته غير كتابة المحضر لكنا نجده صاحب آراء ومقتراحات في اجتماعات لجنة التطبيع بنادي الهلال فما هي الكيفية والوضعية التي منحته حق المشاركة في اجتماعات النادي كيف ولماذا وهو ليس بعضو لجنة .
• دكتورمحمود السر مدير المكتب التنفيذي الذي نعرفه شاطر جدا في ادارة الكرة الطائرة التي يعتبر من المتخصصين فيها ، لكن في نادي الهلال نجده يتدخل في الشؤون الادارية وفي تسجيلات اللاعبين والانتخابات وفي اشياء كثيرة جدا لانعرف من أين نال هذه الصفة .
• تدخل دكتور محمود السر مدير المكتب التنفيذي بنادي الهلال في كل شئ شاهدناه في الجمعة العمومية لنادي الهلال الاولي بصالة برستيج التي فشلت كان من اسباب فشلها ، وشاهدناه في الجمعية التانية بقاعة الصداقة كان في المنصة وتسلم مهام رئيس النادي وقام باعلان اللجان العدلية التي هي من صميم عمل الامين العام او نائيه او اي عضو من ادارة النادي التي هي التي يحق لها التحدث والرد باسم النادي .
• سبق ان قام نادي الهلال بإحضار لاعب تركي لإجراء إختبارات فنية مع فريق شباب الهلال لفريق كرة القدم فعلمنا بأنه هو الذي قام بإحضار ، وسكن اللاعب في أحد الفنادق علي حساب الهلال .
• تدخل أيضا الدكتور محمود السر في الاستقالة التي تقدم بها السيد عبد المهيمن الامين مدير جهاز الكرة السابق والافضل في الأونة الأخيرة وبعض الاشياء التي يتدخل فيها الدكتور الذي لايتعدي دوره كموظف في نادي الهلال ، وأسباب تدخلاته في أعمال الإدارة يعود لسلبيات منظومة لجنة التطبيع الهلالية .
• الأمانة العامة بنادي الهلال تمثل الواجه لكل مجالس إداراته المتعاقبة لكنا عايشنا فترة الباشمهندس عبد الله السماني الامين العام الأسبق لنادي الهلال الذي احضر نادي سانتوس البرازيلي الذي لعب وديا مع الهلال ،وكان السماني انسانا منضبطا وصاحب شخصية قوية لا تقبل التدخلات في في اختصاصاته العملية .
• لكنا الآن نعيش عهد الفريق السر أحمد عمر الامين العام للجنة التطبيع الهلالية الذي هل هو يعرف شخص كان يشغل الامانة العامة بنادي الهلال اسمه حمزة عثمان عبد السلام ، وكذلك الاوفكاتو عماد الطيب الذي كان يتحرك كالنحلة في كل مكان من اجل الهلال .
• فالسر احمد عمر عمل فترتين في الهلال وكلتيهما كانت بالتعيين لم يفوز في أي انتخابات فهي فترتي الحاج عطا المنان والسوباط ، فالفريق السر لم نختلف معه في شئ غير انه لم يظهر الوجه الحقيقي للامانة العامة فالدور الوحيد الذي عمله ارسال خطاب شكر لاحد الهلالاب في السعودية قام بارسال اطارات عربه .
• وبدورنا نقول يا حليل الراحل محمد حمزة الكوارتي الامين العام لنادي الهلال في احد الفترات الجميلة والرائعة ، كان امينا عاما قوي جدا وحديثه مسموع في الوسط الرياضي وكل تصريحاته في نادي الهلال تهز الارض وتحدث ردود افعال كبيرة ومثيرة .
• وحتي لا ننسي فقد شاهدنا سعادة الفريق السر الامين العام لنادي الهلال في المؤتمر الصحفي بفندق كورنثيا لتقديم المدرب البرتغالي ريكاردو فور منزينهو المدير الفني السابق الذي اعتذر عن المواصلة مع الهلال ، وشاهدناه ايضا في المنصة بعمومية قاعة الصداقة لكنه لم يقوم بدوره الذي قام به المدير التنفيذي محمود السر .
• الفريق السر ودكتور السر يعتبران الشخصيتان الشاذتان في ادارة السوباط فلم يكن لهما أي عطا قدماه للهلال خلال الفترة التي عملا فيه .
• ويا حليل سعادة العقيد شاكر علي الطاهر المدير التنفيذي لنادي الهلال الذي كان يعرف واجباته تماما ولم يتدخل في واجبات الاخرين فشاكر الطاهر هو عسكري منظم ومنضبط ، عكس محمود السر الذي يعتبر الاضعف في نادي الهلال بجانب الامين العام الفريق السر الذي لم يقنع أحد .
• برمج اتحاد الكرة مباراة الهلال والمريخ يوم 23 يونيو نفس موعد الجمعية العمومية لنادي الهلال رغم ان الهلال اعلن العمومية مبكرا الا ان الاتحاد يبدو انه لم يفطن لهذه البرمجة جيدا فاما ان ياخر الهلال الجمعية او يقدم الاتحاد مباراة القمة الهلال والمريخ

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.