ناجي احمد البشير يكتب: نهاية الموامرة والمغامرة

.. ان الله مع الصابرين.. ونعم بالله.. والحمد لله فقد وضعت (كاس) حدا فاصلا وانهت تلك المسرحية الهزلية البئيسة التي بدات احداثها في حديقة الموردة والتي افرزت (مجلس بلطية) رغم انف الحق والعدالة والنزاهة والديموقراطية. وجاء قرارها اخيرا بالعصف بمجلس حازم الغائب وجاكومي المهاتر والتي باركها ودعمها اتحاد شداد انذاك ارضاءا وطلبا للتصالح مع الاقلام الحمراء المفضوحة حتي ينشغلوا عنه ولكنهم لم يتركوه وتفرغوا له بل وجدوا من يدعهم ضده فاسقطوه وجاءوا بمنافسه ليخلوا لهم الجو لممارسة غلهم وتأمرهم الذي لاينتهي علي الهلال وجميع الاندية..
.. انهي القرار مجلس حازم المتصدع الي غير رجعة والامر لم ينتهي عند ذلك حيث اصبح الاتحاد نفسه خارج دائرة الفعل والساعات القادم ستحدد مصيره بصورة ما او باخري فربما اُذهب غير ماسوفا عليه وتكليف لجنة مؤقتة لحين البت في امر اعادة شداد ومجموعته او ربما إعادة الانتخابات فكلاهما لن تعيد مجموعة معتصم الي الفعل الاداري. بما اسرفوا وتجنوا وجعلوا الاتحاد وكل لجانه ومنتخباته مطية للجاكومي الذي اكد في تسريبه الاخير بان معتصم اراد له ان يكون هناك في (مجلس بلطية)..
.. لقد سبق وعددنا ملفات فشل هذا الاتحاد ولا نود تكرارها. وفشل مجلس المريخ في اي عمل قام به منذ تسلمه امر ناديه خلاف التامر ضد منافسيه والتلاعب بالتسجيلات وبجدولة المباريات وغيرها من كوارث اوردتهم المصير الذي هم فيه الان والذي كان نتيجة للمكر السيء الذي لا يحيق الا باهله. ونجزم بان اهل المريخ الاصلاء النبلاء من اقطاب كبار واعلاميين راشدين وجمهور عاشق هم اكثر سعادة من غيرهم بهذا القرار. حتي من هم ضد مجلس سوداكال لان مجلس هواة المشاكل وغلاة التشاكس لا يمثلهم لانهم يدركون تماما بان كرة القدم تلعب وتنتهي داخل المستطيل الاخضر وليس في المكاتب كما ذكر ابو القوانين من قبل وهو يترجل وقتها عن رئاسة لجنة التسيير. تاركا الامر لمن لا يعرفون سوي اللعب الا بدعم المكاتب.
.. علي الرغم من صراحة ووضوح القرار الاتي من بعيد من حيث لا كواليس تطبخ من خلفها السموم. الا ان بعض المتشبثين بالطرورة للنجاة من الغرق صدعوا رؤوسنا اليوم بتفسيرات فارغة لن تغير من الامر شيء ولن تخفف من اثر السقوط الداوي وبدات جيوشهم المسعورة في الركض خلف اهل القانون ممن يطيب لهم لي عنق الحقيقة من اصحاب نص القانون وروح الذين هزمهم (فني المختبرات) كما يدعونه شر هزيمة وسطر نصرا قويا لشخصه ولسوداكال وللحق والنزاهة ولجماهير المريخ العريضة.
# ولاعزاء للجاكومي ومجلس بلطية وكورس العرضحالجية الذين لا يجيدون غير التدليس والباسه ثوب الحقيقة والذي عرته كاس.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.