الأنظار شاخصة نحو التونسي غازي الغرايري في المريخ

 

الخرطوم: سودان لايت

 

يخوض المريخ الخرطوم في السابعة من مساء اليوم السبت، اختبارًا صعبًا في منافسة كأس السودان، عندما يلتقي نظيره الهلال الأبيض، ضمن دور الـ16 مكرّر من البطولة.

ويبحث”الأحمر الوهّاج”، عن الانتصار ولا غيره، من أجل التأهل والاستمرار في البطولة، لاستعادة اللقب.

ولن يكون طريق المريخ لتحقيق هدفه بالصعود إلى الدور المقبل، بالأمر السهل، لا سيما وأنّ منافسه الهلال الأبيض يدخل اللقاء لذات الهدف.

وسيكون امتحان المريخ عسيرًا في جولة اليوم، باعتبار أنّها الأولى للمدرب التونسي الذي تولى المهمة حديثًا، وهي أولى المباريات الرسمية التي يشرف عليها.

وفي أواخر مايو، تسلّم التونسي غازي الغرايري، المهمة الفنية للمريخ إلى جانب معاونه إبراهيم حسين، وخاض عددًا من التدريبات، بجانب مباراة ودية وحيدة كانت أمام الخرطوم الوطني، حيث انتهت بالتعادل.

وفي المقابل، يتسلّح الهلال الأبيض بالعزيمة والاستفادة من ظروف منافسه بالتعاقد مع مدربٍ جديدٍ، لتحقيق الانتصار والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

ويملك الفريق الشهير بـ”التبلدي” عناصر ذات إمكانيات فنية عالية، لكنّه يعاني من عدم الاستقرار، ما جعله يحتلّ مركزًّا متأخر في بطولة الممتاز.

وفي بقية المباريات، يلعبالخرطوم الوطني والأهلي مروى باستاد الخرطوم، توتي الخرطوم والمريخ أم روابة بملعب كوبر، الهلال بورتسودان والأمل عطبرة باستاد التحرير.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.