(كاس) تحدد موعد جلسات السماع في قضايا مجموعة النهضة ضد اتحاد الكرة

الخرطوم: سودان لايت

 

قال تنظيم النهضة الرياضي السوداني، إنه تلقى خطابا عاجلا من محكمة التحكيم الرياضية الدولية، اليوم الخميس، حددت فيه موعد البدء في جلسات السماع للقضايا التي رفعها التنظيم ضد الاتحاد السوداني لكرة القدم.

وكشف تنظيم النهضة أن كاس حددت يومي 16 و17 أغسطس القادم، موعدا لجلسات السماع في القضايا التي رفعتها المجموعة ضد قرارات الاتحاد السوداني التي اتخذها في اجتماعه بتاريخ 14 يناير/كانون ثاني 2021، حيث قام بتعليق نشاط عدد من الاتحاد المحلية وإيقاف قادتها.

وأضاف التنظيم أنه سيتم السماع في القضية رقم 8629 المتعلقة بشكوى اتحاد أبوزبد المحلي، والقضية رقم 8630 الخاصة بشكوى اتحاد وادي حلفا، والقضية رقم 8632 والمتعلقة بشكوى اتحاد الجنينة، والقضية رقم 8672 والخاصة بالشكوى التي تقدم بها اتحاد الجنينة ضد الجمعية العمومية في 5 فبراير.

وتشمل قضايا السماع ضد قرارات اتخذها مجلس الاتحاد السوداني ضد نادي هلال الأبيض وتعليق عضوية اتحادات السوكي والحنينية وكسلا والتدخل في شئون اتحاد مليط ونادي الأمل عطبرة ونادي هلال الأبيض واتحاد الخرطوم.

علاوة على إيقاف قادة عدد من الاتحادات المحلية، حيث طالب اتحاد الجنينة بإلغاء كل قرارات الجمعية العمومية بما في ذلك تكوين اللجان العدلية.

وقد منحت كاس مجموعة النهضة مهلة حتى يوم 14 يونيو الحالي للموافقة على تاريخ جلسات السماع أو اقتراح تاريخ جديد، قبل أو بعد التاريخ الذي حددته المحكمة.

وتتشاور مجموعة النهضة ممثلة في رئيسها الدكتور حسن برقو مع الفريق القانوني للمجموعة، بدبي وسويسرا من أجل الاتخاذ القرار المناسب بشأن موعد جلسات السماع والتي ستكون حاسمة لإصدار القرارات النهائية في كل القضايا المرفوعة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.