عبد المنعم هلال يكتب : ديك اللنقو مرقنبو قرنبو

– صياح الديكة الحمراء بقيادة ديك اللنقو الجعجاع القصد منه الهاء الهلال وازعاجه وايقاف مسيرته وتعثره حتى يخلو الجو لفريقهم الهلكان ..
– تحاول الديكة الحمراء خاصة ديك اللنقو المنزوع الريش فتح جبهات عديدة لمعارك جانبية ليس لها قضية سوى الضجيج والأذية ..!
– ديك العدة وديك المسلمية وديك ميمونة وديك البطانة وديك الجن وديك المكوة والديك الرومي كل هذه التصنفيات وغيرها من الديكة موجودة في المجلس الأحمر الديكي وأكثرهم ازعاجاً هو (ديك اللنقو) فهو كثير الصياح ولا شيء غير ذلك.. جعجعة وليس هناك طحين ويرمز به للشخص كثير الإزعاج ولا ثمرة تأتي منه ..!
– تارة يتقدمون بخطاب للاتحاد مطالبين الهلال ب500 ألف دولار وتارة يطالبون بتعديل البرمجة والعدالة في لعب المباريات بجميع الاستادات وتارة يطلقون التسجيلات الصوتية التي تؤكد انهم منبع التواطؤ والفساد ..!
– شغلهم الشاغل الهلال ولو تفرغوا لناديهم لصلح حالهم ولتم لهم الشفاء من عقدة الدونية ..!!
– الديكة الحمر سيطروا على كل لجان الاتحاد العام ومع ذلك يتظاهرون بانهم مظلومين مع انهم اعترفوا بأن الاتحاد العام أحمر اللون من الرئيس إلى الساعي الذي يجلب لهم الفسيخ ..!
– عندما يعجزون عن مقارعة الفرق داخل (الميدان) يطلقون لألسنتهم (العنان) ولا يسلم منهم كائن من (كان) ..!
– لهم قدرة مدهشة علي (كبت الحقيقة) والتزييف وتزوير التاريخ وكل ذلك من أجل تكبير كوم (الوصيف) وخلق بطولات وإنجازات وهمية عن طريق الكذب (الصريح) ..!!
– يعملون بمقولة اكذب اكذب حتى يصدقك الآخرون ثم اكذب أكثر حتى تصدّق نفسك ..!
– يدعون الشرف والوطنية ويمثلون دور الضحية وهم من اتفق مع الأهلي القاهري على الشراء والبيع باعتراف صريح شاهده وسمعه الجميع .!
– هم من وصلوا لمكاتب الاتحاد الأفريقي من أجل عرقلة الهلال لصالح فريق نيجيري .. وسلملي على الوطنية ..!
– إعلامهم السالب يكتب كثيراً عن (التحكيم) ويهاجم الحكام كلما تعثر فريقهم الكحيان وكل خسارة يعلقونها على شماعة التحكيم مع انه دوماّ بهم رؤوف رحيم ..!!
– الاعلام السالب غرس في نفوس لاعبي وجماهير الوصيف عقدة ظلم التحكيم حتى أصبح من المسلمات عندهم ان الوصيف لا ينهزم إلا بتدخلات (تحكيمية) في جميع المباريات داخلية و(خارجية) وان وصيف ديمة بخير ومية المية لولا الحكام الذين يتربصون به لأصبح أفضل وأقوى نادي وحلق في العالمية وتربع على عرش الكرة الأفريقية والعربية ..!!
– الاعلام السالب يلوي عنق الحقائق ولا يعترف بحال ناديه (المرير) ويعمل على التلفيق و(التزوير) ..!!
– استدعاء رمضان عجب للمنتخب الوطني عقبال فيصل العجب وحامد بريمة ..!
– مع محسن وبرهان سوف نصبح في خبر (كان) وخارج منافسات (الكان) ..!

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.