والي الخرطوم يتعهد بحل مشاكل الريف بشرق النيل

شرق النيل : آية إبراهيم

 

تعهد والى ولاية الخرطوم المكلف أحمد عثمان حمزة  لأهالي قرى “البياضة ، أبرق الشيخ طه ، ابوزليق، ود ابو صالح بمحلية شرق النيل” بتذليل كافة العقبات التي تقف أمام أهالي المنطقة وتوفير الاحتياجات من الخدمات الأساسية والضرورية.
وقال حمزة  إن الريف تنقصه الكثير من الخدمات وأن لديه استحقاقات وأضاف “أي زول عندو مشكلة بنوديها اتجاهها نحن مسخرين لخدمة المواطن و مطالب الناس محل اعتبار”.

ووقف والي الخرطوم اليوم  السبت، على سير العمل بطريق أبرق والمعالجات التي يجب أن تتم ووجه بإستكمال العمل فيه قبل حلول فصل الخريف بعد أن تم انجاز 18 كيلو من بين 23 كيلو، وقال إن الطريق يربط منطقة مهمه تنقطع في فصل الخريف نتيجه لوجود عدد من الوديان أهمها وادي سوبا ومنح الجهات الفنية المختصة 72 ساعة لتقديم مايلزم لاستكمال العمل حتى يتمكن أهل المنطقة من التحرك أثناء الخريف.

كما تفقد الوالى طريق ود أبوصالح ووجه باستكمال العمل به وقال إن الطريق يحل مشكلة القرى ويخدم قطاعات كبيرة من المواطنين والمنتجين خصوصا وأن المنطقة منطقة إنتاج زراعي وحيواني مشيرا إلى أنه يسهل الحركة ويربط الريف وقال بانتهاءه نتنهي اشكالية انقطاع المنطقة في فصل الخريف.

ووقف الوالى في إطار سلسلة جولاته وتفقده للخدمات بأرياف ولاية الخرطوم على عدد من المرافق الخدمية من مدارس،، مستشفيات ،،مراكز صحية،، مراكز شرطة والتزم ا بتوفير احتياجاتها.


Leave A Reply

Your email address will not be published.