عبد الله ابو وائل يكتب: جميعنا خلف صقور الجديان !!

يستهل منتخبنا الوطني مشواره بالتصفيات الافريقية المؤهلة لامم افريقيا من خلال مباراته التي يخوضها مساء اليوم أمام مضيفه المنتخب الموريتاني بالعاصمة نواكشوط.
مباراة اليوم تمثل أهمية قصوي لمنتخبنا الذي يسعي لاستهلال مشواره بتلك التصفيات بفوز يسهم في رفع معنويات اللاعبين ويفتح الطريق أمام تاهلهم للنهائيات سيما وان مشوار المليون ميل يبدا بخطوة وبالتالي فإن الخطوة تبدأ بالحصول علي نقاط مواجهة اليوم.
اهتمام متعاظم تحظي به مباراة اليوم خاصة من الجمهور السوداني الذي يتابعها من علي البعد رافعا الاكف للمولي عز وجل بأن يوفق صقور الجديان لتحلق عاليا في النهائيات بدءا من مشوار اليوم.
جاهزية منتخبنا الوطني وصلت الي مرحلة معقولة مقارنة باستعدادات المنتخب سابقا كما ان وجود الوطنيين برهان تية ومحسن سيد علي راس الجهاز الفني يدخل الاطمئنان الي داخل الجميع سيما وان المدرب الوطني عرف بقربه من اللاعب السوداني وبتذليله لكافة الازمات التي يمر بها.
ننتظر انتصارا يفرح الجميع ويسعد كل من يتمني الخير لهذا الوطن المعطاء.
نتابع بشغف ونشاهد بترقب لحظات حصول نجومنا علي نقاط مباراة اليوم.
نجدد ثقتنا في فرسان منتخبنا الوطني بتقديرهم للمسؤولية وتحملهم لها وفي حساباتهم ان اكثر من اربعين مليون سوداني بانتظار لحظات الفرح وننتظر من الثنائي برهان ومحسن قراءة شوط المدربين ووضع الترياق المناسب من أجل حسم المعركة.
لن نرمي المنديل ولن نجعل الياس يتسرب الي داخلنا لان ثقتنا في نجومنا وجهازهم الفني لا يحدها حدود.
سنسرج خيول الأمل ونشيد قصور الأحلام لان رهاننا علي صقور الجديان لن نخسره طالما انهم يحملون السودان في حدقات العيون وانهم لن يالوا جهدا في سكب العرق ولن يترددوا في بذل دمائهم رخيصة من أجل رفع علم السودان.
لنتحد جميعا خلف صقور الجديان ونحن نردد: نحن جند الله جند الوطن
ان دعا داعي الفداء لن نخن
نتحدي الموت عند المحن
نشتري المجد باغلي ثمن
هذه الأرض لنا فليعش سوداننا
علما بين الأمم
يا بني السودان هذا رمزكم
يحمل العبئة ويحمي ارضكم.


Leave A Reply

Your email address will not be published.