أحمد الحاج مكي يكتب: كوارتي يدعم وأربعة طويلة تاخذ من الهلال

• يكون لديك صديق صدوق صادق تطلب منه أي شئ لن يتواني في تنفيذ طلبك علي السعة والترحاب ويظل دعمه لك متواصل بصورة شبه دائمة سواء كان الطلب مادي او عيني لايفرق أمامه .
• لكن أحيانا وفي فترة بعينها تختل الموازين ، وتتغير الظروف ويتوقف الدعم فتتفاجأ بان صديق الامس قد تغير مجرد تغير الظروف ، وأصبح تعامله معك غير جيد واحيانا ينقلب ضدك رغم انك كنت تدعمه بالأمس ويمكن ان يمارس اي عمل يلحق بك الضرر.
• الدعم الذي أتحدث عنه غير مقصور علي رياضيين أو أعضاء أندية أو جماهير أو اعلاميين ، أو فئات أخري من فئات المجتمع وعندما تتوقف هذه المعاملات الانسانية أو كما يقول المثل السائد ” قفل البلف ” يتعرض الداعم للهجوم من قبل الذين كان يدعمهم .
• إنطبق هذا المثل علي القطب الرياضي والهلالي الكبير محمد عثمان الكوارتي رئيس تنظيم فجر الغد الهلالي الذي ظل يتعرض لهجوم من ألد اصدقائه من الاقطاب والرياضيين والإعلاميين الذين أصبحوا أعدائه مجرد قيامه بقفل البلف .
• الصداقة التي تتبني علي ناحية مالية هي لحظية ولكن يجب ان تتواصل ولا تتوقف بتوقف الدعم أو المد ، أمر غريب جدا من مجتمع لايحفظ الجميل واصبح همه الوحيد الحصول علي الفائدة المادية .
• محمد عثمان الكوارتي رئيس تنظييم فجر الغد الهلالي من الهلالاب الذين أتوا من صلب المدرجات وعرفه الجميع كمشجع هلالي لم يظهر علي حساب اخرين ولم ياتي للهلال بالتعيين ، واغلب الذين رافقوه في المدرجات يعرفون ماهو كوراتي .
• الذين أسسوا تنظيم فجر الغد الهلالي مع كوارتي يعرفون الافكار والقيمة الحقيقية لمحمد عثمان كوارتي لذلك اياديهم علي يده وعقدوا العزم علي أن تتواصل المسيرة الظافرة واصبحوا يمثلون سد وظهر لكوارتي الرجل المصادم الذي يملك القدرة علي احداث الحراك في الساحة الرياضية .
• تنظيم فجر الغد الهلالي إتبني علي أشياء كثيرة ويملك أفكار نيرة وكثيرة وايجابيات تحتاج الي مجلدات وكتب حتي نعرف تنظيم فجر الغد الوحيد الذي يملك نشاط رياضي متواصل منذ ميلاده وظل في حراك متواصل في الساحة الرياضية .
• الذين يقولون ماذا عمل كوارتي للهلال نقول لهم ماذا فعلتم انتم للهلال حتي تنتقدون انسان يعشق الهلال ويحبه ويدعمه بكل مايملك من قوة مالية وعندما يوقف الدعم يقولون بانه انسان كعب.
• فكوارتي الذي تسألون ماذا فعل للهلال يا ساده قام بتسفير بعثة الهلال الي جنوب افريقيا بدفع قيمة التذاكر في عهد الكاردينال رغم انه كان معارضا لمجلسه ، وفي عهد اللامين البرير احضر اللاعب الفنان وليد علاء الدين من هلال كادقلي الي الهلال واخفاه حتي سجل في الهلال .
• دعم كوارتي تواصل للاعبي الهلال والحارس ابو عشرين عندما تالق مع الفريق في اول موسم له في البطولة الافريقة واي لاعب مبرز بالدولار ، وبعض الاقطاب والمدربين وقدامي اللاعبين ومشجعبن واعضاء المكتب التنفيذي للهلال
• كوارتي سجل اللاعب مؤيد عابدين والشبل عصمت من ماله الخاص صاحب الهدف الشهير في مريخ الفاشر الذي منح الهلال لقب الدوري وهبط بالسلاطين من الممتاز .
• القصة الغريبة عصابة اربعة طويله تتربص ضد الناس الناجحين من اقطاب الهلال ويقفون ضد من يدعم الهلال وقاموا بتحسين وضعهم المادي في الهلال خلال فترة لجنة التطبيع ولكن بعد الانتخابات الي اين سيذهبون .

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.