عبد الله ابو وائل يكتب:من انتم ..من اين جئتم؟!!

ما ان ينطلق اعداد المريخ الا ويعمل الاداريون علي افشاله وصرف الانظار عن التدريبات بقضايا خلافية تؤثر علي التحضيرات وتقود الي فشل لم يكن في الحسبان!
طلب المدير الفني الجديد للمريخ إقامة معسكر تحضيري خارجي بالإمارات وعدد الاسباب الاي دفع بها لرئيس النادي الذي وافق في بداية الأمر وتراجع بعد تاثره بما نشره الإعلام!
واصل فريق الكرة برنامجه الإعدادي وانتظم اللاعبون في التدريبات من خلال معسكر مغلق وبدأ التفاؤل يسود وسط الصفوة ولكن كان للاداريبن رأي مخالف وكانهم اتفقوا علي الا يفرح جمهور المريخ ويجيئ اجتماع المجلس يحمل في ظاهره الاتفاق لكن الواقع كان مختلفا إذ اشتعلت الخلافات وسط الاعضاء وتحول المجلس الي ثكنات عسكرية انطلقت من خلالها القازفات والصواريخ وكل يسعي للقضاء علي الاخر .
حملت اخبار معسكر المريخ البشريات بخوض اللاعبين للتدريبات بروح معنوية عالية لكن الاداريين لا يعجبهم ذلك ليخرج إلينا تسريب صوتي منسوب لنائب رئيس المريخ الجكومي تمثل خلاصته فضيحة لا تقل سوءا عن سابقتها (مقطع فيديو) يتهم فيه حازم بالتواطوء مع رئيس الأهلي المصري وكأن من يديرون المريخ لم يسبق لهم العمل الاداري بالروابط وأنهم مجرد ناشطين أتت بهم الاقدار الي هذه المواقع!
تساءلت بالأمس هل هؤلاء مريخاب؟! وازيد اليوم علي تساؤلي باسئلة اخري.. ماذا يريد هؤلاء من شعب المريخ ولماذا يسعون دائما لإظهار الزعيم بمظهر غير لائق والي متي ستتواصل تلك السقطات؟!!
ما يحدث حاليا بالمريخ لم يسبق حدوثه من قبل حتي في فترة سوداكال التي يعتبرها البعض اسوأ الفترات وقد تبين لنا ان هؤلاء ظلموا الرجل ظلم الحسن والحسين وان ما اتي به من يديرون المريخ حاليا لو حدث في عهد سوداكال لنصبوا له المشانق وقد شهد عهدهم اسوأ الفصائح!
أين هؤلاء الذين ظلوا يناصبون سوداكال العداء صباح مساء ويشوهون صورته لمجرد حرصه علي أموال المريخ؟!
أين الذين تفرغوا لكيل الشتائم والاساءات للرئيس الشرعي رغم انه ظل حريصا علي تحقيق افضل النتائج داخليا وصمتوا الان والزعيم قد تمرغت سمعته في وحل الفضائح نتيجة لحكمه بواسطة أشخاص يدعون حبهم للاحمر وهم ابعد ما يكون من ذلك بكثير!!
من حق شعب المريخ ان يتساءل من انتم ومن أين جئتم؟!!
مشهد اخير
منحت كاس حازم وقتا اضافيا وهي تعلن موعدا جديدا لإصدار حكمها النهائي فيما يتعلق بقضية سوداكال.
تأجيل صدور القرار الي الرابع من يوليو القادم يعني ان ملف التجديد لطيفور لن يشهد جديد طالما ان حازم رهن الأمر بقرار كاس.
اخشي ان نندم علي تفريط حازم في طيفور !@


Leave A Reply

Your email address will not be published.