عبد الله ابو وائل يكتب: الانضباط طريق التونسي لتحقيق النجاح مع المريخ!!

استهل التونسي غازي الغرايري مشواره التدريبي مع المريخ مساء امس الأول من خلال اول مران للاحمر عقب توقف الدوري بسبب استعدادات المنتخب الوطني لمباراتي موريتانيا والكنغو ورغم راينا السلبي في المدير الفني الجديد الا ان استهلاله لمشواره بحديثه مع اللاعبين عن ضرورة الانضباط وان الطريق الي تشكيلة الفريق يمر عن طريق هذا الشعار الذي سيكون ديدنه جعلنا نتفاءل بأن الزعيم يمكن أن يحقق افضل النتائج حال امتثل اللاعبون لتعليمات المدرب والتزموا بتطبيق السياسة التي يعمل علي ان تسود!
سنكون من الداعمين لغازي الغرايري ونقف الي جانبه بغرض توفير الاستقرار للاحمر وسنعمل علي عدم انتقاده خلال الفترة الاولي من مشواره حتي لا نشتت تفكيره.
سياسة الانضباط هي الطريق نحو تحقيق النجاح وبدونها لا يمكن أن يخطو الأحمر في الطريق الصحيح.
الحقيقة التي لا تقبل الجدل ان الفترة السابقة شهدت فوضي لا حصر لها علي كافة المستويات والاصعدة بدءا من رئيس النادي الذي تدخل اكثر من مرة في أمور لا تخصه واتخذ قرارات تكرس لتلك الفوضي وخير دليل علي ذلك تدخله في قضية عماد الصيني مع ابراهومة وانحيازه الي جانب اللاعب وفرضه علي مدربه في تجاوز لكافة الاعراف .

الفوضي المريخية لا تزال موجودة بالقطاع الرياضي الذي يديره ابوجريشة من الإمارات عبر الهاتف في وجود جيش جرار من العطالي وقد تسبب ذلك الأمر في كثير من أزمات النادي.
نثمن خطوة المدير الفني الداعية لفرض الانضباط لكننا نخشي ان يضرب رئيس النادي بكل ذلك عرض الحائط ويتدخل ليشكل حائط صد ضد هذه السياسة فتعود (ريما لقديمها) !!
ادعموا التونسي ولا تقصموا ظهره!!
مشهد احمر
قال ابراهومة في احدي حواراته الصحفية انه يجد انتقادا لاذعا من اهل المريخ وان الاساءات اليه وصلت حدا لا يحتمل وانه يتعرض لضغوط من أسرته لمغادرة الجهاز الفني للمريخ!!!
انتقاد الجماهير لابراهومة لا يات من فراغ سيما وان سجل فشله التدريبي مع الفريق ليس بحاجة لدليل!
ابراهومة ليس مجبرا علي تحمل الانتقادات والاساءات وهو يعلم علم اليقين انه شخصية عامة تشغل منصبا عاما فإن أراد أن يرتاح من ذلك النقد فعليه الإسراع بمغادرة موقعه الحالي!
لن يتعرض ابراهومة للنقد حال لزم داره!!
مشهد اصفر
غياب اكثر من عشرة لاعبين عن اعداد المريخ من شأنه ان يؤثر سلبا علي التحضيرات.
لن يتحقق الانسجام بين اللاعبين ومعظم النجوم غياب عن التدريبات بسبب المشاركة مع المنتخب.


Leave A Reply

Your email address will not be published.