ايمن كبوش يكتب :هؤلاء.. يتربصون بالجمعية الهلالية.. !

# ليس سرا.. ان وزيرة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم… السيدة (حنان الحاج حاكم) ومفوض هيئات الشباب والرياضة، محمد صديق، اجتهدا، قدر جهدهما، لايقاف اجراءات الجمعية العمومية الهلالية المزمع قيامها صباح اليوم السبت بقاعة الصداقة بالخرطوم، لدرجة ان الوزيرة (غابت) لظرف ما، عن الاجتماع المشترك الذي دعا له الاخ الوالي (احمد عثمان حمزة) بينما قام ممثلها في الاجتماع، بنقل ما يعتمل في دواخل الوزيرة تجاه الهلال بحذافيره، بدليل انه قدم مقترحا لتأجيل الجمعية العمومية، مسببا ذلك بالتوصل الى التوافق، وما درى المسكين بان ميدان هذا التوافق، من عدمه، هو الجمعية العمومية لا مكاتب الوزيرة (حنان الحاج حاكم) المفتوحة على مصراعيها لكل من هب ودب، ولكن للاسف الشديد، ان الوزيرة (يؤنسها غرضها) بعد ان امتلأت حنقا وغضبا ضد لجنة التسيير، لانها اجتمعت بالسيد الوالي، ولكن غضبها الاكبر هذا، مصوب نحو الاخ (هشام السوباط) الذي قالت انه لا يرد على اتصالاتها المتكررة.
# اما المفوض (محمد صديق) الذي اظهر قدرا كبيرا من المرونة في الاجتماع المشترك، فهو قد كان ينتظر على احر من الجمر قرارا حاسما من المحكمة، لكي يبطل اجراءات الجمعية، ويبدأ سيادته من الصفر، وهو على تنسيق تام مع الاطراف الشاكية التي لا تريد خيرا للهلال، لذلك تعمد المفوض الغياب عن جلسات المحكمة حتي يجئ القرار منسجما مع ما سعى اليه وهو ايقاف اجراءات الجمعية العمومية، ولكن من سوء حظه ان القاضي الذي تلا قرار ابطال الجمعية العمومية امس، فعل ذلك دون ان يطبع القرار، وهذا يستلزم الانتظار حتى يوم الاحد، بينما ترفع الجمعية العمومية تمامها يوم السبت.. مما يعني ان التربص بالهلال ماض الى نهاياته له او عليه، وعلى الباغي تدور الدوائر.

فيء اخير

# (حميدتي والبرهان في الميدان) وذلك بدعمهما لمنتخب الصقور الذي طار الى المغرب ومنها الى موريتانيا.. سوف نستعرض ذلك في مقال موسع نشيد خلاله بذلك الدعم الكبير.


Leave A Reply

Your email address will not be published.