حميدتي يدعو إلى حوار صادق بعيدََا عن حب النفس ويوجه رسالة للشعب: ننحني إليك تقديرََا

الخرطوم – سودان لايت

 

أكد نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي؛ ان المخرج الوحيد من الأزمة السياسية التي تعيشها البلاد هو (الحوار.. لا بديل للحوار إلا الحوار)، وقال: إننا قادرون على تجاوز المصاعب كافة بالنقاش الهادف الذي يقوم على الصراحة والوضوح والصدق والعدل، والذي يرتكز على المبادئ الوطنية الراسخة والبعد عن الأجندة وحب النفس.
وأشار حميدتي في خطاب من قاعدة كرري العسكرية؛ إلى أن الفرصة أمامنا كبيرة أن نعمل جميعاً على تحقيق شعار الثورة (حرية، سلام وعدالة)؛ وأضاف “لا شك أن هناك فرصة حقيقية أمامنا لتحقيق طموحات شباب هذا البلد الذين يحلمون بوطن مختلف ويجب أن نعمل معاً لتحقيق هذه الطموحات.
وحيا حميدتي الجنود المنتشرين في كل البقاع؛ وأضاف” لقد جاء العيد وأنتم بعيدون عن أسركم وأبنائكم تقومون بواجب كبير كلنا نقدره ونحترمه، إننا في هذا اليوم نتقدم إليكم بالشكر الجزيل ونسأل الله لكم التوفيق والسداد وأن يحفظكم في حلكم وترحالكم على الحدود والخنادق والصحاري والأرياف تؤمّنون الطرق والممتلكات العامة والخاصة فالتحية لكم ويجب أن تضاعفوا الجهد والعطاء فالتحديات أمامنا كثيرة.
ووجه حميدتي رسالة خاصة إلى الشعب الذي تحمّل الصعاب بكل صبر، وزاد “نحن ننحني إليك تقديراً وعرفاناً فأنت تستحق الأفضل، ومشوار الميل يبدأ بخطوة يجب أن نواصل المسير، فالوطن ينتظرنا والمستقبل لنا”.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.