حميدتي.. نتألم جداً للظروف القاسية التي يعانيها شعبنا في معاشه

كرري – سودان لايت

 

قال نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي: إننا نتألم جداً للظروف القاسية التي يعانيها شعبنا في معاشه بسبب الأوضاع الاقتصادية التي تشهدها البلاد.
وأضاف “لكننا أيضاً نستبشر خيراً أنه (ما بعد الضيق إلا الفرج) أملنا في الله كبير، ومن بعده أملنا في قدراتنا وسواعدنا الشابة الفتية وفي عقول الخبراء لتسخير وتطوير امكاناتنا الهائلة لانتشال البلاد من هذه الأزمة.
وأكد حميدتي في خطاب بمناسبة العيد من قاعدة كرري العسكرية؛ انه يجب أن نؤمن بقدراتنا وامكاناتنا إذا أردنا أن نتعافى من جميع أزماتنا.
وأشار إلى أنه لا شك أن للأزمة الاقتصادية تداعيات سالبة على الأمن والاستقرار بظهور بعض الظواهر والمشاكل التي نعمل ليلاً ونهاراً للتغلب عليها بعون الله ومساعدتكم جميعاً.
وزاد “كما للجندي دور ومسؤولية يقوم بها كذلك للمواطن واجب ودور في مساعدة الأجهزة النظامية لتتكامل هذه الأدوار والمسؤوليات وتنعكس على الوطن أمناً واستقراراً،.
داعيا كل الأهل في السودان وخاصة في دارفور لنبذ الخلافات ومحاربة مثيري الفتن والنعرات القبلية، وإحكام صوت العقل والاحتكام لسلطة القانون والتقاليد والأعراف التي ورثناها، وعلى أجهزة الدولة القيام بواجبها كاملاً ورد الحقوق ورفع الظلم ومعاقبة ومحاسبة كل من يتجاوز حدوده.

 

1 Comment
  1. mohammed says

    نحن ما شعبك يا اخينا

Leave A Reply

Your email address will not be published.