مشاكل تقنية تواجه خدمات YouTube في جميع أنحاء العالم

وكالات – سودان لايت

أكد موقع YouTube اليوم أن الموقع يواجه مجموعة متنوعة من المشكلات التي تؤثر على المستخدمين في جميع أنحاء العالم. أقرت الشركة بوجود مشاكل في الخدمة بعد أن أبلغ العديد من المستخدمين عن رسائل خطأ عند محاولة مشاهدة مقاطع الفيديو أو الإشارة إلى أن عناصر الموقع المختلفة غير متوفرة – مثل التنقل في الشريط الجانبي أو قوائم الإعداد.

اكتشف بعض المستخدمين أيضًا أنه لا يمكنهم تسجيل الدخول إلى حساباتهم على YouTube أو التبديل بين الملفات الشخصية. وآخرون قالوا إنهم لم يتمكنوا من بث YouTube على التلفزيون أو استخدام التطبيق على وحدة التحكم في الألعاب الخاصة بهم.

عند محاولة تشغيل مقاطع الفيديو ، قد يرى البعض خطأ يفيد بأنه “لا يوجد اتصال بالإنترنت” على الرغم من عدم وجود مشكلات في الاتصال لديهم بحسب نبض.

في تغريدة ، غرد حساب YouTube عبر تويتر إنه على دراية بالمشكلات ويعمل على إصلاحها. كما أشارت الشركة أيضًا إلى أن المشكلات لم تقتصر على منطقة جغرافية ولكنها كانت عالمية بطبيعتها

أقرت الشركة أيضًا أن المشكلات قد تسبب مشاكل مع عدم قدرة المستخدمين على التنقل في YouTube Studio أو البث من خدمة البث التلفزيوني المباشر ، YouTube TV. قال المستخدمون الذين يحاولون بث YouTube TV عبر Chromecast و Google TV ، على سبيل المثال ، أنه تم تسجيل خروجهم ولم يتمكنوا من تسجيل الدخول مرة أخرى.

استجاب حساب YouTube على Twitter أيضًا للمستخدمين الذين أبلغوا عن اختفاء اشتراكاتهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم.

حتى الآن ، لم يتعطل YouTube تمامًا ولا يواجه المستخدمون نفس مجموعة المشكلات. ولكن إذا كنت تواجه أي مشكلات مع YouTube أو تطبيقاته اليوم ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو السبب.

لم يشرح YouTube بعد سبب المشكلة في خدماته ، ولكن غالبًا ما تكون هذه الأنواع من حالات الانقطاع شبه المتقطعة مرتبطة بالتكنولوجيا الأساسية ، مثل الخدمات السحابية.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.