وجدت مشاركتها في اكسبو نجاح كبير.. عصفورة السودان إنصاف فتحي بين الزغرودة و المريود

الخرطوم: سودان لايت

 

 

الفنانة إنصاف فتحي من الأصوات النسائية التي استطاعت أن تلفت اليها الانظار ولمعت في سوح الغناء عبر مشاركتها في البرنامج الغنائي الاشهر “أغاني وأغاني” ومن ثم سعت إلى أن تكون لها شخصيتها الفنية المستقلة فكونت رصيد من الاغنيات الخاصة التي وجدت نجاح كبير وسط جمهورها.

حضور ثوري
الفنانة إنصاف فتحي أو كما يحلو لجمهورها مناداتها بـ (عصفورة السودان ) إنصاف منذ نهاية العام 2021 كانت مثار حديث الجميع عندما قدمت أغنية وطنية جمعتها لأول مرة بشاعر الثورة أزهري محمد علي والأغنية صاغت إنصاف لحنها بنفسها وقامت بتصويرها في أحد المواكب الثورية ما أضفى عليها بعداً ثورياً آخر خاصة وأن فتحي حرصت مؤخراً على المشاركة في كل المواكب التي تنطلق رفضا لانقلاب الخامس والعشرين من اكتوبر الماضي.

في غرفة الحدث

توصلت نجاحات الفنانة إنصاف فتحي بمشاركة ناجحة لها في دولة الإمارات العربية في معرض أكسبو وتلاها ظهور مميز في صباح العربية وعلقت الأعلامية تسابيح مبارك حول مشاركة إنصاف وقالت :(تخيل تكون في نص تحضير النشرات تدخل عليك البُلبل الصداح إنصاف فتحي غرفة أخبار الحدث وتغني ليك  المريود ما في سعادة صباحية اكثر من كدة ) وأضافت (نورتي و أشرقتي).
والجدير بالذكر أن الفنانة إنصاف فتحي تستعد لتقديم مجموعة من الأغنيات الجديدة التي جمعتها مع عدد من الشعراء والملحنين وبعضا من تلك الاغنيات صورتها في العاصمة المصرية القاهرة.


Leave A Reply

Your email address will not be published.